أكرم القصاص - علا الشافعي

Top 7.. الزمالك يخسر من الترجى.. وإصابة فريدة سيف النصر بـ"كورونا"

الأربعاء، 28 أبريل 2021 02:00 ص
Top 7.. الزمالك يخسر من الترجى.. وإصابة فريدة سيف النصر بـ"كورونا" top 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها محسن البديوى أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتناولت "top 7" خبرًا عن بطولة "زيوريخ كلاسيك" للعبة الجولف التي تستضيفها مدينة نيو أولينز في ولاية لويزيانا الأمريكية وأقيمت فى الفترة بين 22 و25 أبريل الجاري، حيث شهدت اقتحام تمساح ملعب الجولف حيث فوجئ الحضور بخروج التمساح من نهر المسيسيبي، مكان إقامة البطولة على الشاطئ، وتدخل المنظمون بسرعة من خلال أربع عربات جولف لإخراج "الضيف غير المتوقع" بهدوء.

 

كما تطرقت "top 7" لخبر عن إعلان الفنانة فريدة سيف النصر، إصابتها بفيروس كورونا، وطالبت الجمهور ومتابعيها بالدعاء بالشفاء العاجل لها، وكتبت فريدة سيف النصر، عبر حسابه على فيس بوك، قائلة:"يا أنا يا أنتى يا كورونا، يا حبيبتي يا أمى قد كده كنتى بتتألمى، دعواتكم بالنصر في معركتي معاها، شديدة ولكن الله أقوى".

فيما خسر فريق رجال الكرة الطائرة بنادي الزمالك لقب  بطولة أفريقيا للأندية بالهزيمة من الترجي التونسي بنتيجة 3/0  فى عقر داره فى بطولة أفريقيا للأندية المقامة فى  تونس .. و جاءت نتائج الأشواط  كالأتى ، 25/20 - 25/23 - 25/10.. كما شهد المسجد الحرام هطول أمطار غزيرة، اليوم الثلاثاء، ودعت هيئة الدفاع المدنى، المقيمين في مكة المكرمة بأخذ الحيطة والحذر نظرًا للأمطار الغزيرة على منطقة مكة المكرمة والمسجد الحرام.

 

ونجحت البعثة الأثرية العاملة في منطقة آثار الدقهلية برئاسة الدكتور سيد الطلحاوي، من الكشف عن  110 مقابر يرجع تاريخها إلى ثلاثة مراحل حضارية مختلفة هم: حضارة مصر السفلى والمعروفة بإسم بوتو 1 و 2، وحضارة نقادة، وعصر الانتقال الثاني المعروف بفترة الهكسوس، وذلك أثناء أعمال الحفر الأثري بمنطقة كوم الخلجان بمحافظة الدقهلية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة