أكرم القصاص - علا الشافعي

Top 7.. بشكتاش وسيلتيك يتنافسان على قفشة.. وفان ديزل يحتفل بيوم الأرض

السبت، 24 أبريل 2021 06:00 ص
Top 7.. بشكتاش وسيلتيك يتنافسان على قفشة.. وفان ديزل يحتفل بيوم الأرض top 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى قدمتها حور محمد وأعدها محسن البديوى أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)


وتناولت "top 7" عددًا من الأخبار أبرزها حرص النجم العالمى فان ديزل، على الاحتفال بيوم الأرض، على طريقته الخاصة، حيث شارك متابعيه وجمهوره، بمقطع فيديو عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، وهو يتواجد أعلى جبل يظهر أمامه بحر شاسع من أجل الاحتفال بتلك المناسبة.

كما يواصل النجم العالمى ليوناردو دى كابريو، الناشط في المجال البيئي، اهتمامه الشديد بالبيئة والحيوانات، حيث دشن، حملة جديدة لجمع تبرعات من أجل منتزه Virunga الوطني الذي يعد أقدم منتزه فى أفريقيا وبالتحديد في جمهورية الكونغو الذى عانى بشكل كبير خلال العام الماضى بسبب تفشى جائحة كوورنا.

واحتفل السيناريست والشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر، بعيد ميلاده، بحضور عدد كبير من نجوم الغناء والتمثيل والكرة، على رأسهم الهضبة عمرو دياب والفنان أشرف عبد الباقى، واستعادة لذكريات 29 عامًا منذ عرض فيلم آيس كريم فى جليم، كذلك حضر الثعلب الصغير حازم إمام، قائد الزمالك السابق والفنان هشام عباس وعدد من أصدقائه.

 

كما أعلن مدير شركتي "تسلا" و"سبيس إكس" الملياردير إيلون ماسك عن عرضه 100 مليون دولار على المخترعين، مقابل إيجاد طريقة لإزالة ثاني أكسيد الكربون من الغلاف الجوي والمحيط، وقال ماسك: "لا أعتقد أننا محكومون في الوقت الراهن.. ولكن إذا استمررنا هكذا ونحن مرتاحون، فهناك خطر حدوث تغير مناخي".

وطورت مايكروسوفت كمبيوتر عملاق بقيمة 1.2 مليار جنيه إسترليني، بتمويل من الحكومة البريطانية، من أجل مد الخبراء بالتحذيرات الأكثر دقة عن الطقس على مسافات قليلة، حيث يأمل مكتب الأرصاد الجوية البريطاني تحسين فرصة في تصحيح التوقعات باستخدام هذا الحاسوب.

 

ورياضيًا.. كشف عبد الرحمن إسماعيل، وكيل أعمال محمد مجدى قفشة، نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر، عن أن أندية جالطة سراى وبشكتاش وسيلتيك يتنافسون للتعاقد مع نجم القلعة الحمراء.

 

فيما هدد ألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أندية برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس وميلان بالإقصاء من منافسات دوري أبطال أوروبا في المواسم المقبلة، إذا لم ينسحبوا من فكرة اللعب فى مسابقة دوري السوبر الأوروبي التي تم إنشاؤها مؤخرا من قبل 12 نادي، قبل أن يتراجع العديد من هذه الأندية بعد الانتقادات الكبيرة من قبل المسئولين والجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة