أكرم القصاص

ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة الـ37.. الصراع يستمر بين أتلتيكو والريال

الأحد، 16 مايو 2021 09:52 م
ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة الـ37.. الصراع يستمر بين أتلتيكو والريال أتلتيكو مدريد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب أتلتيكو مدريد من حلم التتويج ببطولة الدوري الإسباني، بعدما بات على بعد مباراة واحدة من تحقيق لقب الليجا، بعد انتهاء الجولة الـ37، وهو في صدارة ترتيب الجدول برصيد 83 نقطة بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه نادي ريال مدريد صاحب الوصافة حتى الآن.

وتصدر أتلتيكو مدريد بعدما اقتنص فوزا مثيرا من أنياب أوساسونا بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن مواجهات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من منافسات الدوري الإسباني "لا ليجا" للموسم الحالى 2020-2021.

وجمع أتلتيكو مدريد نقاطه في المباراة من الفوز في 25 مباراة والتعادل في 8 لقاءات وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 65 هدفا وتلقي 24 فقط.

ويرغب الروخيبلانكوس فى تحقيق الفوز بالمباراة الأخيرة، لحسم لقب الدوري الإسباني للمرة الأولى بعد غياب 7 مواسم، وكسر احتكار ريال مدريد وبرشلونة للقب، وتحديدا منذ موسم 2013-2014، حين انتزع سيميوني اللقب في الجولة الأخيرة بالتعادل 1-1 أمام برشلونة على ملعب "كامب نو".

ترتيب الدوري الاسباني

ويتبقى أمام أتلتيكو مدريد، بقيادة المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني، الفوز فى لقاء الجولة الأخيرة أمام بلد الوليد، للتتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، دون النظر لنتائج ريال مدريد، الذي يتفوق في المواجهات المباشرة بين الفريقين.

فيما جاء ريال مدريد بالمركز الثاني برصيد 81 نقطة جمعها من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 9 لقاءات وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 65 هدفا وتلقي 27.

حقق ريال مدريد فوزا ثمينا على مضيفه فريق أتلتيك بيلباو بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سان ماميس.

ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 76 نقطة جمعها من الفوز في 23 مباراة والتعادل في 7 لقاءات وخسارة مثلها، وسجل لاعبوه 84 هدفا وتلقى 38.

وخسر برشلونة الصراع على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، عقب سقوطه أمام ضيفه سيلتا فيجو بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب "كامب نو".

وجاء إشبيليه رابعا برصيد 74 نقطة جمعها من الفوز في 23 مباراة والتعادل في 5 لقاءات وخسارة 9 وتسجيل 52 هدفا وتلقى 33.

وأصبح فريق إيبار أول الهابطين لدورى الدرجة الثانية، بعد خسارته الكبيرة أمام مضيفه فالنسيا بنتيجة 4 - 1. 

وجاء ترتيب الدوري الإسباني كالتالي:

جدول ترتيب الدوري الاسباني بعد انتهاء الجولة 37

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد انتهاء الجولة الـ37

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة