خالد صلاح

برشلونة ضد إلتشي.. كومان: لن نفرط فى نقطة واحدة من أجل الليجا

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 03:00 م
برشلونة ضد إلتشي.. كومان: لن نفرط فى نقطة واحدة من أجل الليجا الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة على أهمية استعادة الانتصارات والروح المعنوية في الأيام المبقلة وتحدث عن مواجهة إلتشي المقبلة في الدوري المحلي خلال المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء،ويستضيف فريق برشلونة نظيره إلتشي مساء غدًا الأربعاء على ملعب كامب نو في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع الأول بالليجا.

وقال المدير الفني لفريق برشلونة: خصومنا يفرضون علينا رقابة شديدة داخل الملعب  نستحوذ على الكرة كثيرًا، نخلق فرصًا كثيرة لكن أحيانًا يكون الأمر مستحيلًا.

وأضاف كومان:"هناك قادة داخل الملعب هم بيكي، سيرجي روبيرتو، ألبا، وأولهم ليو  أعتقد أنهم يملكون الشخصية اللازمة، ويملكون حس القيادة باعتبارهم قد فازوا بالكثير من الأشياء في البارسا.

وواصل مدرب برشلونة حديثه عن الأخطاء الفردية قائلا :"لقد كلفتنا نقاط  من المقلق نوعًا ما أن نفوز بفارق هدف واحد فقط، كما أننا نجد صعوبة في اللعب بهدوء في الدقائق الأخيرة من المباراة  لكن أحيانًا، نعاني من حظ سيء كبير".

وتابع كومان: "وظيفتي التحليل واخبار اللاعبين بإخطائهم، لدينا اجتماعات خاصة مع اللاعبين واقول لهم اخطائهم لا احب الانتقاد في الاعلام بل بشكل انفرادي مع اللاعب علي ان احمي اللاعبين".

وإستكمل كومان، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "بالطبع نشعر بحالة من الاستياء وخيبة الأمل، ليس ذلك الشعور لدي فقط، انه لدى المجموعة كلها ولكن لا وقت للنظر للخلف، علينا التفكير في مباراة إلتشي".

وأضاف مدرب برشلونة :"لدينا مباراة أخرى مهمة في الدوري، وعلينا التأكيد على أننا فريق تنافسي في الموسم الجاري، إنه وقت من الموسم نلعب فيه كثيرًا، علينا البحث عن الطاقة وعدم خسارة نقاط أخرى خاصة على ملعبنا".

وأردف كومان: "كان لدينا مسارًا جيدًا في الدوري بسبعة انتصارات، لكنني أشعر بخيبة أمل بسبب النقطتين أمام قادش لأنها تأتي في وقت لا يمكن أن نترك فيه شيء".

وعن التنافس في الدوري قال كومان : "يمكننا القتال من أجل الدوري، الوقت الحالي يثبت أن الجميع يواجه صعوبة في إضافة المزيد، المباراتان التاليتان مهمتان للغاية أمام إلتشي وإشبيلية، نعلم أيضًا أنه يتعين علينا العودة إلى الكأس مضيفا لا أعتقد أن هناك مباراة أكثر أهمية من الأخرى في الفترة المقبلة، يمكننا القتال على كلتا المسابقتين".

وعن المتسبب في الإخفاق رد قائلا : "نعلم أنه كانت هناك مباريات ارتكبنا فيها أخطاء فردية، لكنني لا أعتقد أنه من العدل التركيز على لاعب واحد فقط أو مدافع معين لتحميله السبب في التعادل ضد قادش، لقد فشلنا أيضًا في الفعالية، هناك المزيد من الأشياء التي تركناها وراءنا وخسرنا النقاط".

وزاد : "لقد تحدثت إلى كليجنيت هذا الصباح، إنه محترف رائع ويأخذ كل شيء على محمل شخصي للغاية، ولكن كما قلت ارتكبنا أيضًا الكثير من الأخطاء في الهجوم ، كان بإمكاننا أن نضيف الهدف الثاني في كثير من المناسبات ولكننا لم نتمكن، وعندما تكون النتيجة 1/0 فقط، تحدث الكثير من الأشياء التي يمكن أن تضرنا".

وعن إختياره لجلب هالاند أم مبابي؟ قال : "هذا سيعتمد على الرئيس الجديد للنادي، علينا أن نركز على أنفسنا في الوقت الحالي لأن أمامنا مباريات هامة للغاية".

وبالنسبة لأروخو قال إنه لم يتدرب مع المجموعة بعد ولن يتواجد معنا غدًا، إنه يتحسن لكنه لا يزال يتدرب بشكل فردي، ربما يمكن أن يلحق بمباراة السبت أو الأربعاء الأسبوع المقبل، لكن ليس من الجيد تحديد موعد محدد لعودته".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة