خالد صلاح

16 يوماً تحسم موسم برشلونة الإسباني فى جميع المسابقات

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 04:00 ص
16 يوماً تحسم موسم برشلونة الإسباني فى جميع المسابقات برشلونة ضد قادش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق برشلونة الإسباني خطر الخروج من الموسم الجارى 2020-2021 خالي الوفاض من أى بطولة علي المستوي المحلي والأوروبي، وكان برشلونة قد خسر أمام إشبيلية (2/0) فى ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا علي ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ثم تلقي هزيمة قاسية أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 1-4 فى ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، وتعادل مع قادش بنتيجة 1-1 في الجولة الـ 24 من مسابقة الليجا.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن طريق برشلونة نحو الـ 3 مسابقات، الممثلة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا، مهدد بالفشل على مدار الـ 16 يوماً المقبلين.

وأضافت الصحيفة أنه فى حال إخفاق برشلونة بقيادة رونالد كومان في الدوري الإسباني مرة أخرى خلال الجولات المقبلة، بعد التعادل ضد قادش 1-1 الجولة الـ 24 من مسابقة الليجا، سيفقد "البلوجرانا" فرصة المنافسة على اللقب، خاصة أنه على بُعد 8 نقاط من أتلتيكو مدريد المتصدر وفرط فى فرصة تقليص الفارق إلى 6 نقاط بالتعادل ضد قادش.

ويتصدر فريق اتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، فيما يأتي ريال مدريد وصيفاً برصيد 52 نقطة ثم برشلونة ثالثاً برصيد 47 نقطة.

ومن المقرر أن يستضيف برشلونة فريق إلتشي غداً، الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولي، ثم يلعب ضد إشبيلية 27 فبراير على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" بالجولة الـ 25.

وسيدخل برشلونة اختبارًا صعبًا أمام إشبيلية فى 3 مارس المقبل، بإياب نصف كأس ملك إسبانيا، حيث يدخل متأخراً بهدفين خسر بهما جولة الذهاب على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

والسيناريو الأسوأ هو موقف برشلونة في دوري أبطال أوروبا بعدما تلقى خسارة كبيرة على ملعب كامب نو ضد باريس سان جيرمان (4/1)، حيث يتعين عليه تحقيق ريمونتادا تاريخية في جولة الإياب علي ملعب "بارك دي برانس" يوم 10 مارس المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة