برشلونة ضد قادش.. كومان: أشعر بخيبة أمل ولا أوجه اللوم للاعب محدد

الأحد، 21 فبراير 2021 05:44 م
برشلونة ضد قادش.. كومان: أشعر بخيبة أمل ولا أوجه اللوم للاعب محدد كومان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة ، خيبة أمله لنتيجة التعادل 1-1 مع ضيفه قادش، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، الأحد، علي ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال كومان في تصريحات عقب نهاية المباراة :"لم أكن انتظر هذا السيناريو، كنا نريد الفوز ولا نتيجة غير ذلك، خلقنا العديد من الفرص لكن لم نستطع استغلالها".

وتابع قائلا :"المسألة ليست أنهم يدافعون بـ 11 لاعب، المشكلة هي اننا لم نسجل الهدف الثاني من أجل حسم المباراة عندما تكون فائز بـ 1/0 دائما تترك فرصة للخصم من أجل العودة في النتيجة".

وواصل قائلا :"كانت تنقصنا الانتعاشة والحيوية في الهجوم اليوم، لم تكن هناك فعالية، هناك إمكانية لعمل شيء وتحقيق لقب، نحن نشاهد أن لا أحد من الفرق في الليجا يحقق الفوز بسهولة".

وأكمل المدرب الهولندي قائلا :"أشعر بخيبة أمل، لأن مثل هذه المباريات علينا الفوز ولم نفز، كانت لدينا فُرصة كبيرة للفوز ولم نفز لمشكلة أن لم تنهي المباراة مبكرًا قد تكون هنالك فرصة أو فرصتين للخصم يسجلوا منها الخصم، لا أعرف ماذا حدث حقًا".

وأردف قائلا :"لا أحب القاء اللوم على شخص واحد، أعتقد أننا سيطرنا على المباراة وواجهنا فريقا دفاعيا .. كانت لدينا فُرص ولم نستغلها".

وتقدم لفريق برشلونة أمام قادش، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 32، بعد أن حصل عليها زميله بيدري في الدقيقة 30، ثم تعادل لصالح الضيوف أليخاندرو فيرنانديز من ركلة جزاء فى الدقيقة 89. 

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد فريق برشلونة إلى النقطة 47 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد قادش عند النقطة 25 في المركز الـ 14.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة