أكرم القصاص - علا الشافعي

أراوخو يتعافي ويقترب من العودة للمشاركة مع برشلونة

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 01:28 م
أراوخو يتعافي ويقترب من العودة للمشاركة مع برشلونة رونالد أراوخو قلب دفاع فريق برشلونة الإسباني
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تماثل رونالد أراوخو قلب دفاع فريق برشلونة الإسباني، للشفاء من الإصابة في الكاحل، وأصبح قريبًا من العودة للمشاركة في المباريات، بعدما تعرض للإصابة في مواجهة ريال بيتيس بالدوري الإسباني يوم 7 فبراير، وتم التشخيص بإلتواء في الكاحل والحاجة إلى الراحة بين 3 إلى 4 أسابيع للتعافي.

وبحسب صحيفة "الموندو ديبورتيفو" فإنه على الرغم من تحديد قرابة الشهر لتعافي أراوخو، إلا أنه بعد مرور نحو أسبوعين فقط شعر الأوروجوياني بالتحسن وإمكانية العودة للمباريات.

وأكدت الصحيفة أن شعور أراوخو بالتحسن بدأ بعد أسبوع واحد من الإصابة، وأراد الأوروجوياني التواجد في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري الأبطال، إلا أن الجهاز الطبي والفني بقيادة رونالد كومان، رفضوا المخاطرة لتجنب التعرض لإنتكاسة.

وأشارت موندو إلى أن الفكرة حاليًا داخل برشلونة هي استمرار تعافي أراخو والغياب عن مواجهة إلتشي يوم الأربعاء المقبل في الدوري، على أن يستعيد قوته البدنية كاملة والدفع به في لقاء إشبيلية في سانشيز بيزخوان يوم السبت المقبل.

كان نادي برشلونة الإسبانى ، أصدر بيانًا طبيًا في وقت سابق للكشف عن التشخيص النهائي لإصابة مدافعه الأوروجوياني رونالد أراوخو التى تعرض لها فى مباراة ريال بيتيس فى الدوري الاسباني حيث غادر اللقاء وقتها بالدقيقة 11 من البداية والتى انتهت بفوز البارسا 3-2، وأعلن برشلونة عبر موقعه الرسمي التشخيص المبدئي لإصابة أراوخو بالتواء في الكاحل ، ما استدعى استبداله فى المباراة التي فاز بها برشلونة 3-2 في الأسبوع الـ 22 من الليجا.

ويأمل الجهاز الفني لبرشلونة بأن يكون أراوخو في أفضل وضع أمام إشبيلية في المباراة الأخرى بإياب نصف نهائي كأس الملك بعد 10 أيام على ملعب كامب نو، ومساعدة الفريق في العودة بعد الخسارة (2/0) في مباراة الذهاب في ظل تراجع مستوى الثنائي الفرنسي، لينجليه وصامويل أومتيتي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة