خالد صلاح

سيمبا يصحح الخطأ حول توقيت مواجهة الأهلي: المباراة في الثالثة عصرا

الجمعة، 19 فبراير 2021 07:51 م
سيمبا يصحح الخطأ حول توقيت مواجهة الأهلي: المباراة في الثالثة عصرا سيمبا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم نادي سيمبا التنزاني بصورة قاطعة، توقيت المواجهة المرتقبة أمام الأهلي، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، على الملعب الوطني في العاصمة دار السلام، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ونشر الحساب الرسمي لنادي سيمبا على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، برومو لمباراة الفريق أمام الأهلي، معلقا عليها توقيتها في الرابعة عصرا بتوقيت تنزانيا، أي الثالثة بتوقيت القاهرة.

وكان مصدر بالجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، قد أكد أن الموعد الذى تلقاه النادي بشأن مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني هو الثالثة عصر الثلاثاء المقبل، وليس التاسعة كما أعلن مسئولو سيمبا، لافتا أن الفريق سيغادر القاهرة بعد قليل على الموعد السابق دون أي تغيير.

وقال المصدر انه يستبعد أي تغيير في موعد المباراة خاصة أن هناك حقوق بث متفق عليها وفى حال أن يكون هناك تغيير يكون قبلها بوقت كاف وليس ينتظر وصول الأهلى لتنزانيا حتي يخطره بتغيير الموعد ولذا فأن اللقاء في موعده الثالثة عصر الثلاثاء بتوقيت القاهرة .

وكان هناك جدل كبير قد ظهر بسبب التضارب في موعد لقاء الأهلى وسيمبا بعدما اعلن المتحدث الرسمي للفريق التنزاني بان موعد اللقاء العاشرة مساء بتوقيت تنزانيا التاسعة بتوقيت القاهرة دون تحديد أي ملاحظات ما اذا كان هذه الساعة خاصة بالبلاد السواحلية أم جرينيتش.

وأكد البعض أن ما أعلنه سيمبا حسب التوقيت الخاص بالدول السواحلية والذي يحسب بشروق وغروب الشمس أما الموعد الحقيقي هو الواحدة بتوقيت جرينيتش أي الثالثة بتوقيت القاهرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة