خالد صلاح

رسميا.. أجايى أفضل لاعب في الجولة الأولى من دوري أبطال أفريقيا

الجمعة، 19 فبراير 2021 03:17 م
رسميا.. أجايى أفضل لاعب في الجولة الأولى من دوري أبطال أفريقيا اجايى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" فوز النيجيري جونيور أجايى مهاجم الأهلى بجائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بعد مشاركته في فوز القلعة الحمراء، بثلاثية نظيفة على المريخ السودانى، ليلة الثلاثاء الماضية.

نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الافريقى لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تغريدة، جاء فيها: " جونيو أجايى لاعب الأهلى هو أفضل لاعب في الأسبوع،  لأدائه المذهل ضد المريخ!، استمتع بأفضل حركات النيجيري خلال اللقاء"، ونشرت الصفحة مقطع فيديو لأفضل مشاركات اللاعب في اللقاء.

واختارت صفحة الأهلي جونيور أجايي، نسر مباراة الفريق أمام المريخ السوداني فى افتتاح مشواره بدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا التي فاز بلقبها النسخة الماضية، ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على "تويتر"، صورة للاعبه أجايي، وهنأه على قوة الأداء بعد عودته للفريق، قائلا: " نسر المباراة هو لاعبنا جونيور اجايي عودة حميدة جونيور".

وجاء تألق جونيور أجايي في مباراة المريخ السوداني الأخيرة فى افتتاح مشوار الأهلي بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والتى حسمها الأحمر بثلاثية نظيفة، ليمنح الجهاز الفني للأهلي الطمأنينة علي مركز الجناح الأيسر، ويجدد الثقة في الدفع بجونيور أجايي أساسيا بمباراة سيمبا.

ونال أجايي استحسان وإشادة الجهاز الفني للنادي الأهلي، بعد المستوى الجيد الذي ظهر عليه أمام المريخ، رغم ابتعاده لفترة طويلة عن الملاعب منذ الإصابة في نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الزمالك.

وشارك أجايي أساسيا في مباراة المريخ السوداني بعد غياب طويل وقدم مردودا طيبا ونجح في صناعة هدف مميز لزميله محمود عبد المنعم كهربا بخلاف تميزه في أداء الدورين الدفاعي والهجومي.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة