أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير.. وزارة الصحة الألمانية تدرس فرض حجر صحي على لاعبي بايرن ميونخ

الجمعة، 19 فبراير 2021 07:18 م
تقارير.. وزارة الصحة الألمانية تدرس فرض حجر صحي على لاعبي بايرن ميونخ بايرن ميونخ
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن وزارة الصحة الألمانية، تدرس فرض حجر صحي على لاعبي نادي بايرن ميونخ بعد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا بين لاعبي البافاري خلال الفترة الحالية.

ذكرت وسائل إعلام إيطالية، أن مواجهة لاتسيو أمام بايرن ميونخ، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب "الأولمبيو"، في ذهاب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، مهددة بالتأجيل، نتيجة تفكير وزارة الصحة الألمانية في فرض عزل للاعبي البايرن بسبب انتشار الإصابة بفيروس كورونا بين اللاعبين مؤخرا.

وكان المدافع الفرنسي بينيامين بافارد التي جائت نتيجته أمس إيجابية، آخر لاعبي البايرن الذين أصيبوا بفيروس كورونا، وقد كان قبلها بساعات في احتفالات مع اللاعبين والطاقم بالتتويج بلقب كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر.

وأشارت التقارير، إلى أن لاعبو البايرن سيخضعون اليوم إلى بفحص جديد وفي حال وجود حالات جديدة سيفرض الحجر الصحي عليهم وقد تؤثر على موعد مباراة لاتسيو في دوري الأبطال.

وكان عدد من لاعبو بايرن ميونخ قد أصيبوا بفيروس كورونا مؤخرا، أبرزهم الثلاثي توماس مولر، ليون جوريتسكا، وخافي مارتينيز.

وأعلنت وزارة الصحة الألمانية أول أمس الثلاثاء، أن السلالات الجديدة من فيروس كورونا تتفشى بسرعة كبيرة في ألمانيا حاليا.

ويستعد بايرن ميونخ لخوض مواجهة مضيفه أينتراخت فرانكفورت غدا السبت في الجولة الـ22 من الدوري الألماني، حيث يحتل البايرن الصدارة برصيد 49 نقطة، بفارق 5 نقاط عن لايبزيج الوصيف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة