كيف يصل مبابي لعدد أهداف رونالدو؟.. تسجيل 44 هدفا كل موسم حتى عمر 36 عاما

الجمعة، 19 فبراير 2021 07:01 م
كيف يصل مبابي لعدد أهداف رونالدو؟.. تسجيل 44 هدفا كل موسم حتى عمر 36 عاما رونالدو ومبابي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى الكثير من متابعى كرة القدم أن النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يمكنه السير على خطى النجميين البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس وليونيل ميسي لاعب برشلونة، فى ظل المستويات الرائعة التى يقدمها والأرقام القياسية التى يحققها رغم أن عمره مازال 22 عاما.

ذكرت شبكة " ESPN" العالمية، أن النجم الفرنسي مبابي رغم تحقيقه عديد الأرقام القياسية وعدد كبير من الأهداف فى بداية مسيرته الكروية، إلا أن نجم باريس سان جيرمان عليه أن يقدم الكثير فى كرة القدم من أجل الوصول إلى عدد الأهداف التى سجلها النجم البرتغالى كريستيانتو رونالدو على سبيل المثال سواء مع الأندية التى لعب لها أو منتخب بلاده.

أضافت الشبكة العالمية، أن النجم الفرنسي الشاب صاحب الـ 22 عاما لكى يصل إلى عدد أهداف النجم البرتغالى رونالدو التى سجلها حتى الأن وعددهم 763 هدفا بواقع 661 هدفا مع الأندية و 102 هدف مع منتخب البرتغال، سوف يحتاج إلى تسجيل 44 هدفا فى كل موسم حتى يصل عمره إلى 36 عاما، حيث يمتلك حاليا 158 هدفا بواقع 142 هدفا مع الأندية و 16 هدفا مع المنتخب الفرنسي.

رونالدو ومبابي
رونالدو ومبابي

 

ويطمح ريال مدريد فى ضم مبابي خلال الفترة المقبلة من أجل السير على خطى النجم البرتغالى رونالدو، وذلك من خلال إغرائه بالقميص رقم 7 الذى كان يرتديه صاروخ ماديرا وقت أن كان ضمن صفوف الفريق الملكى لمدة 9 مواسم كاملة حقق خلالها العديد من الأرقام القياسية الهائلة وأصبح الهداف التاريخى للنادى برصيد 450 هدفا.

وتألق كيليان مبابي الثلاثاء الماضى ونجح فى قيادة باريس سان جيرمان لتحقيق فوز كبير على مضيفه برشلونة بنتيجة 4 – 1، فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، ونجح النجم الفرنسي فى تسجيل 3 أهداف "هاتريك"، ليصبح ثالث الهدافين التاريخيين للفريق الباريسي برصيد 111 هدفا خلف كلا من إدينسون كافانى 200 هدف وزلاتان إبراهيموفيتش 156 هدفا.

وكان مبابي قد انضم لصفوف باريس سان جيرمان فى صيف عام 2017 قادما من فريق موناكو فى صفقة وصلت قيمتها إلى 180 مليون يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة