أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى محمد ينهى تدريباته مع جالاتا سراى قبل مواجهة ألانيا بالدوري التركي.. صور

الجمعة، 19 فبراير 2021 07:32 م
مصطفى محمد ينهى تدريباته مع جالاتا سراى قبل مواجهة ألانيا بالدوري التركي.. صور مصطفى محمد يشارك فى تدريبات جالاتا سراى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض النجم المصرى مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراى تدريبه الأخير قبل مواجهته الصعبة أمام مضيفه فريق ألانيا سبور، المقرر لها فى السادسة من مساء غدا السبت، على ملعب "باهجه شهير اوكولاري"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري التركي للموسم الحالى 2020 - 2021. 

وشارك مصطفى محمد اليوم الجمعة مع زملائه فى جالاتا سراى تدريبهم الأخير قبل مواجهة مضيفه فريق ألانيا سبور، وسط حالة من التركيز الشديدة تحت قيادة المدرب فاتح تريم. 

ويرغب النجم المصرى مصطفى محمد لهز الشباك للمباراة الرابعة على التوالي في الدوري التركي منذ انضمامه من الزمالك على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوى الماضى، لمدة موسم ونصف، بعد تسجيله في مرمى فرق باشاك شهير، فناربخشة وقاسم باشا، معادلا رقم المهاجم الفرنسي جوميز كأول لاعب يسجل في أول 3 مباريات له مع الفريق التركي، كما سجل هدفا في فريق ألانيا سبور خلال لقاء الكأس.

تدريبات جالاتا سراى
تدريبات جالاتا سراى

 

وتعد مباراة الليلة ثأرية لفريق جالاتا سراى بعد وداعه مسابقة كأس تركيا على يد فريق ألانيا سبور من دور ربع النهائي، بالخسارة بنتيجة 3 – 2 قبل نحو أسبوعين، بجانب خسارته مباراة الدور الأول أمام نفس الفريق بنتيجة 2 - 1 ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري التركي للموسم الحالى 2020 - 2021. 

وكان مصطفى محمد قد قاد فريقه لتحقيق فوزا قاتلا على ضيفه فريق قاسم باشا بنتيجة 2 - 1، بفضل هدف المهاجم المصرى من ركلة جزاء، فى الجولة الماضية. 

مصطفى محمد
مصطفى محمد

 

وكانت تقارير صحفية تركية قد أشارت فى وقت سابق إلى أن كريستال بالاس الإنجليزي بدأ فى متابعة أداء النجم المصرى مصطفى محمد بعد تألقه الكبير مع جالاتا سراى. 

ويتصدر جالاتا سراى ترتيب الدوري التركي بفارق الأهداف عن كلا من فناربخشة وبشكتاش، بعد تساويهم بنفس الرصيد 51 نقطة. 

الحارس موسليرا
الحارس موسليرا

 

المدرب فاتح تريم
المدرب فاتح تريم

 

فالكاو
فالكاو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة