باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. تسجيل نحو 2.6 مليون فلسطينى للاقتراع فى الانتخابات العامة..إصابة وزير البيئة البرازيلى بكورونا.. روسيا تعتقل 19 إرهابيا للاشتباه فى تخطيطهم لهجمات إرهابية

الأربعاء، 17 فبراير 2021 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. تسجيل نحو 2.6 مليون فلسطينى للاقتراع فى الانتخابات العامة..إصابة وزير البيئة البرازيلى بكورونا.. روسيا تعتقل 19 إرهابيا للاشتباه فى تخطيطهم لهجمات إرهابية أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

قالت لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية اليوم الأربعاء إنها انتهت من تسجيل 2.6 مليون مواطن ممن لهم حق الاقتراع في أول انتخابات عامة منذ 15 عاما.

 

مقتل أكثر من 20 حوثيا فى كمين نصبه الجيش اليمنى شمال غرب مأرب

قال مصدر يمني لقناة العربية الإخبارية، إن أكثر من 20 حوثيا قتلوا في كمين نصبه الجيش شمال غرب مأرب.

202012300210371037
 

مسئولون فلسطينيون: أول جرعات لقاح كورونا فى طريقها لغزة

قال مسئولون فلسطينيون وإسرائيليون، إن أول جرعات لقاح كورونا في طريقها إلى غزة بعد موافقة إسرائيل.

البرلمان الفرنسى يصدق على إرجاء التصويت فى انتخابات المقاطعات والأقاليم

صدق البرلمان الفرنسى بتصويت نهائى برفع أيدى مجلس الشيوخ، على تأجيل انتخابات المقاطعات والأقاليم فى البلاد من شهر مارس المقبل إلى شهر يونيو المقبل، بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حيث التزمت الحكومة الفرنسية بموعد 13 و20 يونيو المقبل.

 
خامنئى: طهران تريد أفعالا لا أقوالا من أطراف الاتفاق النووى

قال الزعيم الأعلى الإيراني آية الله علي خامنئي اليوم الأربعاء، إن إيران تريد "أفعالا لا أقوالا" من أطراف الاتفاق النووي المبرم في 2015، فيما تتطلع إدارة الرئيس الأمريكي جون بايدن إلى إحياء الاتفاق.

نيوزيلندا تعلن انسحاب قواتها بالكامل من أفغانستان بحلول مايو المقبل

أعلنت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن ووزيرة الخارجية نانايا ماهوتا ووزير الدفاع بيني هيناري أن نيوزيلندا سوف تسحب قواتها من أفغانستان بحلول مايو 2021.

201809270753205320
 

إصابة وزير البيئة البرازيلى بكورونا وارتفاع عدد الوزراء المصابين إلى 14

أكدت مصادر رسمية فى البرازيل، إصابة وزير البيئة البرازيلى ريكاردو ساليس، بفيروس كورونا الجديد، حيث سيظل في عزلة مطلقة في مقر إقامته في برازيليا حتى يكمل الحجر الصحى السريرى.
 
202102170911331133
 
نقلت وكالة تاس الروسية للأنباء عن جهاز الأمن الاتحادي قوله اليوم الأربعاء إنه ألقى القبض على 19 إرهابيا للاشتباه في التخطيط لهجمات بشمال القوقاز.
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة