أكرم القصاص

أحدث ديكورات شقق لعام 2021 اختارى منها اللى يناسبك وعلى ذوقك

الخميس، 11 فبراير 2021 10:00 م
أحدث ديكورات شقق لعام 2021 اختارى منها اللى يناسبك وعلى ذوقك ديكور شقق
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرغب الإنسان بين الحين والآخر فى تجديد ديكورات منزله حتى يتخلص من الشعور بالملل وفى نفس الوقت يواكب أحدث خطوط الديكور، والتى تساعد على الشعور بالتجديد والراحة النفسية، ولهذا نتعرف فى التقرير على ديكورات شقق عام 2021، والتى أشار إليها موقع "edecortrends".

أحدث ديكورات شقق لعام 2021 
 

ديكورات شقق ..الأسطح الخشبية
 

يعتبر أحدث تريندات الديكور لهذا العام، هو استخدام الأسطح الخشبية في الغرف، مثل غرفة المعيشة مع طلاء الجدران باللون الأبيض الذى يتماشى مع لون الخشب البنى، ويمكن استخدام الأسطح الخشبية فى غرفة نوم الأطفال، مع استخدام ألوان طلاء زاهية .

ديكورات شقق ..استخدام الخشب
ديكورات شقق ..استخدام الخشب

 

ديكورات شقق.. قطع الأثاث
 

إضافة أرفف مصممة من الحديد داخل غرفة المعيشة من أحدث اتجاهات الديكور، وطاولات قهوة المستديرة ذات السطح الزجاجى والمقاعد العالية ذات الأرجل المعدنية، والناعمة مع إضافة وسائد ضخمة، مع إضافة شمعدان، الذى يساعد على الشعور بالاسترخاء.

ديكورات شقق..غرفة المعيشة
ديكورات شقق..غرفة المعيشة

 

ديكورات شقق..غرفة المعيشة والنوم
 

يعتبر اللون الأبيض والبيج من أحدث ألوان الطلاء، التى يمكن استخدامها فى غرفة المعيشة وتعتبر الخزانات ذات اللون الأسود من أحدث ديكورات المطبخ، لهذا العام.

ويمكن استخدام اللون الأبيض أو الألوان الزاهية عند طلاء جدران غرفة النوم، مع منسوجات مطابقة للون الطلاء، ويمكن استخدام مصابيح أرضية حديثة أو شمعدان أو مصابيح الطاولة فى كلتا الغرفتين سواء نوم أو معيشة والتى تساعد على الشعور بالاسترخاء والراحة داخل المنزل.

ديكورات شقق..غرفة نوم
ديكورات شقق..غرفة نوم
 

 

ديكورات شقق.. ألوان الطلاء
 

يعتبر اللون الأبيض من الألوان الحديثة والذى يتوافق مع العديد من الألوان المختلفة ويساعد على زيادة مساحة الغرف، لذلك يناسب الشقق ذات المساحات الصغيرة، كما يجعلها تبدو أكثر إشراقًا وحيوية، ويمكن دمج اللون الأبيض مع الرمادى، أو الألوان الدافئة الأخرى مثل البيج أو طلاء الجدران والسقوف باللونين الأبيض والرمادى، مع استخدام أرضيات خشبية واختيارها بشكل صحيح والتى تساعد على إضافة مظهر جمالى داخل الغرف ويمكن استخدامها فى غرفة المعيشة أو غرفة النوم.

ديكورات شقق..قطع أثاث
ديكورات شقق..قطع أثاث

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة