أكرم القصاص

ديكورات المطبخ فى 2021... تريندات لازم تعرفيها لو عروسة وبتجهزى شقتك

السبت، 06 فبراير 2021 04:00 ص
ديكورات المطبخ فى 2021... تريندات لازم تعرفيها لو عروسة وبتجهزى شقتك ديكور المطبخ
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث العروس عند تحضير ديكورات غرفة المطبخ عن أحدث تصميمات الديكور التى تساعدها على الشعور بالراحة وفى نفس الوقت تتسم بتناسق الألوان، لهذا نتعرف فى التقرير على أحدث ديكور المطبخ لهذا العام، وفقاً لما ذكره موقع "homesandgardens".

 

اتجاهات ديكورات المطبخ لعام 2021.. الرخام المعرق 

تحرص المرأة على تجنب الوقوع فى أخطاء عند اختيار ديكورات المطبخ، لذلك تبحث فى المواقع المتخصصة فى الديكورات لمعرفة أحدث "تريندات "، ديكور المطبخ والتى منها الرخام المعرق الذى عاد مرة أخرى، ضمن ديكورات المطابخ، بتصميمه الكلاسيكى، الذى يضيف لمسة جمالية مع الأسطح المعدنية والخشبية.

ديكور المطبخ ..رخام أبيض
ديكور المطبخ ..رخام أبيض

 

الخشب العتيق

تعتبر التشطيبات الخشبية العتيقة، أحدث اتجاهات ديكورات المطبخ لهذا العام، وخاصة المصممة من خشب البلوط أو الجوز، والمصممة بشكل يدوى.

ديكور المطبخ..خشب
ديكور المطبخ..خشب
 

 

طلاء الجدران باللون الأسود
 

تبحث المرأة عن أحدث ألوان الطلاء عند اختيار لون طلاء المطبخ، وقد أشار التقرير إلى أن أحدث اتجاهات الألوان هو الأسود، والذى يعتبر من الألوان الأنيقة والتى يتوافق معها الألوان المختلفة.

ديكور المطبخ ..لون طلاء أسود
ديكور المطبخ ..لون طلاء أسود

 

مزيج من ألوان متنوعة
 

يعتبر استخدام أكثر من لون داخل المطبخ من أحدث اتجاهات الديكور، مثل اختيار لون أرضية مختلف عن لون النوافذ والخزائن وهكذا، مما يساعد على الشعور بالتنوع والتجديد ويؤثر بشكل إيجابى على النفسية.

ديكور المطبخ..ألوان متنوعة
ديكور المطبخ..ألوان متنوعة

 

خزانة السلع الغذائية

تعتبر الخزانات من قطع الديكور الأساسية داخل المطبخ، ويعتبر أحدث اتجاه لديكور هذا العام، هى الخزانة التى تحتوى على أرفف خشبية متينة تتحمل إضافة الكثير من السلع الغذائية من أرز ومعكرونة وشعرية وغيرها من السلع التى يمكن تخزينها خارج الثلاجة، وتساعد على حفظ الأطعمة وتنظيمها، بدلاً من تركها داخل المطبخ مما يسبب فوضى وازدحام ورائحة كريهة داخل الغرفة.

ديكور المطبخ ..خزانة
ديكور المطبخ ..خزانة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة