السلم المائل والأحواض النحاسية.. أحدث اتجاهات ديكور الحمام فى 2021

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 06:00 ص
السلم المائل والأحواض النحاسية.. أحدث اتجاهات ديكور الحمام فى 2021 ديكور الحمام
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تظهر كل فترة ديكورات جديدة بالحمام والتي تهدف إلى تحقيق الراحة وفى نفس الوقت، تضيف مظهر جمالى، سواء بتغيير تصميم أحواض الماء أو أحواض الإستحمام، أو حتى البلاط، ومن ناحية أخرى، يفضل البعض تجديد ديكور الحمام بين فترة وأخرى، لذلك يحرصون بالإطلاع على كل ماهو جديد ولهذا نتعرف في هذا التقرير على أحدث اتجاهات ديكور الحمام، وفقاً لما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية.

أحدث اتجاهات ديكور الحمام لعام 2021
 

السلم المائل

يعتبر السلم المائل من أحدث اتجاهات ديكور الحمام لهذا العام، والذى يمكن إضافته بأى اتجاه داخل الحمام، ويستخدم سواء في إضافة بعض قطع الديكور الصغيرة أو يستخدم للوصول لأحد الأرفف العلوية .

السلم المائل
السلم المائل

أحواض ملونة

تعد أحواض الماء ذات الألوان المحايدة من أحدث اتجاهات ديكور الحمام،  والتي تضيف مظهر جمالى للحمام، وفى نفس الوقت تتوافق مع الألوان الأخرى داخل الحمام سواء الخاصة بالبلاط أو طلاء الجدران أو حتى استخدام ورق الحائط، كما يمكن إكمال المظهر الجمالى، بإضافة مناشف متطابقة بجوار الحوض مما يضيف لمسة عصرية للحمام.

أحواض ملونة
أحواض ملونة

 

أحواض استحمام نحاسية

يعتبر حوض الاستحمام المصنوع من النحاس من أحدث اتجاهات ديكور الحمام، والذى يضيف مظهر جمالى، لكنه يحتاج عند التنظيف استخدام قطعة قماش ناعمة، بدلاً من الفرشاة لتجنب الخدوش، وذلك للحفاظ عليه .

لون النحاس
حوض استحمام 

دش وصنابير على الطراز الصناعى

وتعتبر مجموعة "الدش" والصنابير الصناعية، من أحدث اتجاهات ديكور الحمام، والتي تضيف مظهر جمالى للحمام، كما تتوافق مع الديكورات الحديثة الأخرى.

دش وصنابير على الطراز الصناعي
دش وصنابير على الطراز الصناعي

إضاءة السقف بالبلوتوث

من الاتجاهات الشائعة أيضًا استخدام اللمبات الـ  " LED  "، والتى تساعد على تحسين الحالة المزاجية داخل الحمام، والتي تعمل بتقنية بلوتوث الهاتف، وتساعد على جعل الاستحمام لفترة طويلة أكثر متعة، كما تعمل إضاءة الحمام على تحسين الرؤية.

إضاءة  الحمام
إضاءة الحمام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة