أبرز تريندات ديكور غرف النوم فى 2022.. اللون الأزرق مسيطر السنة الجاية

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 06:00 ص
أبرز تريندات ديكور غرف النوم فى 2022.. اللون الأزرق مسيطر السنة الجاية غرفة النوم
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر غرفة النوم من أهم غرف المنزل حيث يجد فيها الإنسان راحته بعد قضاء يوم طويل فى العمل، لذلك يهتم الكثير بترتيبها وتنظيمها واختيار ألوان طلاء تساعد على تغيير حالتهم النفسية للأفضل، وتتوافق أيضاً مع أحدث اتجاهات الديكور، ولهذا نستعرض فى التقرير، أبرز اتجاهات الديكور غرفة النوم لعام 2022، والتى تتوافق مع أذواق الكثير من الأشخاص، وفقاً لما ذكره موقع "homesandgardens".

أبرز اتجاهات ديكور غرفة النوم لعام 2022
 

اللون الأزرق
 

يعتبر اللون الأزرق من أبرز اتجاهات ديكور غرفة النوم، لعام 2022، والتى تساعد على الشعور بالهدوء والراحة النفسية، ويمكن تطبيق اللون الأزرق فى اللوح الأمامي للسرير والوسائد والخزائن .

اللون الأزرق
اللون الأزرق

 

ألوان مختلفة
 

يعتبر تطبيق ألوان مختلفة فى غرفة النوم من أحدث اتجاهات الديكور فى عام 2022، من خلال دمج ألوان متطابقة فى غرفة النوم من خلال إضافة وسادة بلون يتوافق مع المفرش، وكذلك لون خزانة يتوافق مع لون الطلاء لتكون غرفة نوم مميزة، بالإضافة إلى التنوع فى المواد المصنوعة من الديكور مثل طاولات سرير مصنوعة من القصب أو مصابيح حائط نحاسية أو مصابيح خزفية أو حتى مصابيح سقف مصنوعة من القش.

ألوان ومواد مختلفة
ألوان ومواد مختلفة

 

كبر حجم اللوح الأمامي للسرير
 

يعتبر السرير المصمم بلوح أمامى كبير الحجم من أبرز اتجاهات الديكور لعام 2022، كما يوجد تصميمات لأشكال أكثر تعقيدًا، حيث استبدل اللوح الذى على هيئة مستطيل بمنحنيات وقطع غير متناظرة.

اللوح الأمامى
اللوح الأمامى

 

لوحة فنية
 

وتعتبر غرفة النوم من الغرف التى تعتبر أكثر خصوصية وحميمية في المنزل ، حيث يستطيع الإنسان أن يشعر بالاسترخاء فيها، وليشعر أكثر بالاستجمام يمكن تعليق لوحة فنية على أحد الجدران حيث تعتبر هذه من  أبرز اتجاهات الديكور فى عام 2022.

لوحة فنية
لوحة فنية

 

 

إضاءة غرفة النوم
 

تساعد مستويات وأنواع الإضاءة المختلفة في غرفة النوم على تحسين الحالة المزاجية، سواء تساعد على الشعور بالاسترخاء أو اليقظة، لذلك يجب مراعاة هذا عند إختيار نوع الإضاءة، حيث ينصح باختيار إضاءة منخفضة وذات جودة عالية للقراءة، واستخدام مصابيح الحائط الصغيرة بجوار السرير لإضافة إضاءة جذابة .

إضاءة غرفة النوم
إضاءة غرفة النوم

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة