5 تريندات ديكور متوقع اختفاؤها فى 2022.. "الخداديات هتبقى موضة قديمة"

السبت، 11 ديسمبر 2021 09:00 ص
5 تريندات ديكور متوقع اختفاؤها فى 2022.. "الخداديات هتبقى موضة قديمة" أريكة
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تختلف اتجاهات الديكور المنزلى من عام لآخر، حيث تظهر قطع ديكور جديدة وتختفى أخرى، ولكنها تتفق حول أن تناسب جميع الأذواق والغرف بمساحتها المختلفة، وتطرح القطع الجديدة فى المجلات ومواقع المهتمة بعالم الديكور التى يطلع عليها الأشخاص الذين يبحثون عن تجديد منزلهم من فترة لأخرى، ولهذا نستعرض فى التقرير، اتجاهات الديكور المتوقع اختفاؤها العام المقبل، والتى منها الأرفف المفتوحة ووسائد الأريكة وغيرها من قطع الديكور التى نتعرف عليها وفقاً لما ذكره موقع "insider".

 

اتجاهات ديكور متوقع اختفاؤها العام المقبل
 

وسائد الأريكة

ارتفعت شعبية وسائد الأريكة الفترة الماضية، لكن هذا الاتجاه متوقع أن يتضاءل الفترة المقبلة، مقابل الاتجاه نحو ترك مساحات واسعة ومفتوحة فى المنزل مع عدم إضافة أى شىء بين فواصل الجدران، مع عدم إضافة أى وسائد على الأريكة.

 

قطع الأثاث سهلة التركيب

يتوقع الخبراء أن التسوق لشراء قطع أثاث رخيصة وشبه متفردة يمكن بناؤها بسرعة في المنزل لن تحظى بشعبية في العام المقبل، وستحل محلها قطع أثاث متعددة الوظائف لتوفر مساحات معيشية مرنة.

 

استبدال الأرفف المفتوحة

أمضى الناس وقتاً طويلاً داخل المنزل منذ انتشار فيروس كورونا المستجد، واصبحت الأرفف المفتوحة خلال هذه الفترة أكثر فوضى، لذلك من المتوقع اختفاؤها ويحل محلها خزائن وأرفف مزخرفة العام المقبل.

 

شفاطات المطبخ المكشوفة

أصبحت شفاطات المطبخ شيئا أساسيا في المطابخ، لكن يتوقع خبراء الديكور الداخلى، اختفاء شفاطات المطابخ التقليدية المكشوفة المصممة على غرار شفاطات المطاعم، العام المقبل.

 

اختفاء اللون الرمادى والأبيض

كانت الألوان المحايدة مثل الأبيض والبيج والرمادي من الألوان السائدة  في المنازل المختلفة حول العالم، لكن أصبحت من الألوان المتوقع اختفائها العام المقبل، سواء فى قطع الأثاث أو ألوان الطلاء.

أرفف مفتوحة داخل المطبخ
أرفف مفتوحة داخل المطبخ
أريكة
أريكة
أريكة لونها رمادى
أريكة لونها رمادى
أرفف مفتوحة
أرفف مفتوحة
شفاط مطبخ
شفاط مطبخ

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة