أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرز تريندات الديكور فى عام 2022.. "الألوان المشرقة مسيطرة"

السبت، 25 ديسمبر 2021 09:00 ص
أبرز تريندات الديكور فى عام 2022.. "الألوان المشرقة مسيطرة" مزهريات
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص البعض بين الحين والآخر على تجديد المنزل من خلال تغيير ألوان طلاء الجدران أو ترتيب قطع الأثاث أو شراء قطع جديدة، من خلال الاطلاع على كل ماهو جديد ومميز في اتجاهات الديكور المنزلى للعام المقبل، ولهذا نستعرض في هذا التقرير أبرز اتجاهات الديكور المنزلى لعام 2022، والتي تضيف بهجة وحياة للمنزل، وفقاً لما ذكره موقع "realhomes".

 

أبرز اتجاهات الديكور المنزلى لعام 2022

الألوان المشرقة
 

تعتبر الألوان المشرقة من أبرز اتجاهات الديكور المنزلى لعام 2022، مثل اللون الأخضر سواء في لون طلاء الجدران أو قطع الأثاث المختلفة، كما تعتبر من الألوان التي تساعد على الشعور بالراحة النفسية والسعادة.

ألوان فاتحة
ألوان فاتح

المواد الطبيعية

الزهور المجففة والأعشاب المصبوغة والإكسسوارات المزخرفة من اتجاهات الديكور المتوقع انتشارها العام المقبل، والتي تساعد على الشعور بالدفء داخل المنزل، ويمكن إضافتها داخل غرفة المعيشة أو غرفة النوم.

مواد طبيعية
مواد طبيعية

المزهريات المنحوتة 

أصبحت المزهريات والأواني المجردة والمنحوتة من أبرز اتجاهات الديكور المنزلى لعام 2022، والتي تساعد على إضافة مظهر أنيق للمنزل.

مزهريات
مزهريات

لمبات زجاجية 

تعتبر اللمبات المعلقة من أبرز اتجاهات الديكور المنزلى، للعام المقبل، والتى من المتوقع انتشارها من خلال تصميمات مميزة مثل التصميم المتموج  والفقاعات، والتي يمكن استخدامها في غرف النوم أو غرف المعيشة أو المحلات التجارية.

لمبات
لمبات

مفارش من الفرو 

تعتبر المفارش المصنوعة من الفرو من أبرز اتجاهات الديكور المنزلى المتوقع انتشارها العام المقبل، حيث تساعد على الشعور بالراحة وفى نفس الوقت، تضيف أناقة لديكور المنزل، ويمكن وضعها داخل غرفة النوم أو غرفة المعيشة.

فرو
فرو 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة