باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. فرنسا تسجل 104 آلاف إصابة بفيروس كورونا فى حصيلة يومية قياسية.. "ذى إيكونوميست": الغزو الروسى لأوكرانيا أصبح وشيكا.. لبنان تلزم الوافدين بفحص "PCR"

الأحد، 26 ديسمبر 2021 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. فرنسا تسجل 104 آلاف إصابة بفيروس كورونا فى حصيلة يومية قياسية.. "ذى إيكونوميست": الغزو الروسى لأوكرانيا أصبح وشيكا.. لبنان تلزم الوافدين بفحص "PCR" أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم.

إلغاء وتأجيل عشرات الرحلات الجوية فى مطارات موسكو بسبب الطقس السيئ

تسبب سوء الأحوال الجوية فى تأجيل أو إلغاء أكثر من 50 رحلة طيران في مطارات موسكو السبت، إضافة إلى إلغاء 5 رحلات وتأجيل 12 أخرى في مطار شيريميتيفو.

لبنان تلزم الوافدين بفحص "PCR" والتسجيل على منصة "الصحة" للحصول على تصريح مرور

بدأت السلطات اللبنانية اليوم تطبيق إجراءات جديدة لدخول الوافدين إلى لبنان والتي تتضمن الزام جميع الركاب الراغبين بالقدوم إلى لبنان بإجراء فحص (PCR).

كورونا

مصرع شخص فى هجوم سمكة قرش أثناء ممارسته رياضة ركوب الأمواج بكاليفورنيا

أعلنت السلطات الأمريكية أن شخصا لقى مصرعه إثر تعرضه لهجوم من قبل سمكة قرش أثناء ممارسته رياضة ركوب الأمواج قبالة سواحل ولاية كاليفورنيا.

اليمن يستنكر قصف الحوثيين للأعيان المدنية جنوب السعودية

استنكرت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين اليمنية، بأشد العبارات، قيام الحوثيين بإطلاق مقذوفات تجاه منطقتي جيزان ونجران بالمملكة العربية السعودية.

فرنسا تسجل 104 آلاف إصابة بفيروس كورونا فى حصيلة يومية قياسية

أعلنت الحكومة الفرنسية اليوم تسجيل 104 آلاف إصابة بكورونا فى حصيلة يومية قياسية، حسبما ذكرت "رويترز".

الكرملين: مكان الاجتماع المقبل بين بوتين وبايدن ليس قيد المناقشة الآن

قال المتحدث باسم الكرملين الروسى، دميترى بيسكوف، إن مسألة المكان الذى قد يعقد فيه الاجتماع المقبل للرئيسين الروسي والأمريكي، فلاديمير بوتين وجو بايدن.

بوتين وبايدن

رئيس وزراء الصومال: إجراء الانتخابات الرئاسية هو السبيل الوحيد للخروج من الأزمة

قال رئيس الوزراء الصومالى محمد حسين روبلى إن إجراء الانتخابات الرئاسية هو السبيل الوحيد للخروج من الأزمة في البلاد.

ملكة بريطانيا تروى ذكرياتها مع الأمير فيليب فى كلمة مؤثرة بمناسبة الكريسماس

وجهت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، اليوم السبت، أكثر رسائلها عاطفية فى عيد الميلاد، على الإطلاق، حيث أشادت بزوجها الراحل الأمير فيليب.

السلطات الفرنسية تغلق حديقة حيوان بشكل مؤقت بعد هروب 9 ذئاب

أغلقت السلطات الفرنسية حديقة حيوانات تروا فالي مؤقتًا بعد هروب 9 ذئاب من حظائرها خلال ساعات الزيارة، وحسب ما نشره موقع bbc" "، لم يُصب أي شخص خلال الحادث الذى وقع نهاية الأسبوع.

ارتفاع إصابات متحور "أوميكرون" فى فلسطين إلى 23 حالة

أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية، الدكتور كمال الشخرة، عن تسجيل 5 إصابات جديدة بمتحور "أوميكرون" اليوم السبت، ليرتفع عدد الإصابات بهذا المتحور إلى 23 حالة فى البلاد.

"ذى إيكونوميست": الغزو الروسى لأوكرانيا أصبح وشيكا

ما بين تحذيرات أمريكية وأوروبية من أن العمل العسكري المحتمل لروسيا ضد أوكرانيا سيكون له عواقب وخيمة، وتحدي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

الجيش الروسى

نيويورك تدرس السماح للموظفين بالعودة للعمل بعد 5 أيام فقط من الإصابة بكورونا

كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية إن ولاية نيويورك تدرس السماح للعمال الأساسيين بالعودة إلى العمل بعد خمسة أيام من الإصابة بفيروس كورونا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة