القبقاب رجع موضة تانى .. أبرز تريندات الأحذية لشتاء 2022

السبت، 18 ديسمبر 2021 04:00 ص
القبقاب رجع موضة تانى .. أبرز تريندات الأحذية لشتاء 2022 قبقاب
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تختلف خطوط الموضة من موسم لآخر، ويظهر اتجاه جديد فى الملابس والإكسسوارات ويختفى اتجاه آخر، أو تعود موضة قديمة لتسيطر مرة أخرى، وباقتراب حلول عام 2022، بدأت ملامح الموضة الجديدة تظهر فى تصميمات الأحذية الشتوية، والتى تتسم بأناقة التصميم كما تساعد على الشعور بالراحة عند السير بها، كما عاد القبقاب يسيطر على الموضة من جديد هذا العام ولكن بتصميمات عصرية أنيقة وغيرها من التصميمات التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "whowhatwear".

 

أبرز تريندات الأحذية لشتاء 2022
 

حذاء جلدى طويل

تعتبر الأحذية المصنوعة من الجلد من أبرز تريندات الأحذية لفصل الشتاء 2022، والتى تساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنيقة وفى نفس الوقت تجعلها تشعر بالدفء والراحة عند السير، ويمكن ارتدائها مع تنورة قصيرة أوفستان قصير.

حذاء جلدى طويل
حذاء جلدى طويل

 

صندل خشبى
 

تعتبر الصنادل الخشبية من أبرز تريندات فصل الشتاء لعام 2022 ، والذى يمكن ارتدائه مع تنورة أو سروال أو حتى فستان، ويتميز بأناقة تصميمه.

صندل خشبى
صندل خشبى

 

قبقاب
 

عادت القباقيب تسيطر على اتجاه موضة الأحذية من جديد، ولكن بشكل عصرى أنيق، حيث طرحت العديد من العلامات التجارية المتخصصة فى صناعة الأزياء، قبقاب مزين بالفرو أو الجلد، ومصمم بألوان مختلفة تتوافق مع جميع الأذواق، وفى نفس الوقت يساعد المرأة على الشعور بالراحة أثناء السير.

قبقاب أخر
قبقاب 

 

حذاء " Uggs "
 

تبحث المرأة عن حذاء يجعلها تشعر بالراحة والدفء عند الخروج من المنزل، وهذا ما يوفره حذاء " Uggs "، الذى يساعدها على الشعور بالدفء والراحة عند الخروج من المنزل، ويجعلها تبدو أنيقة أمام الأخرين، ويمكن ارتداء هذا النوع من الحذاء مع تنورة أو سروال.

حذاء شتوى مبطن
حذاء شتوى مبطن

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة