أكرم القصاص - علا الشافعي

جاكيت وحذاء بينور للتنزه وممارسة الرياضة أثناء الليل.. للحماية من الحوادث

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 11:00 م
جاكيت وحذاء بينور للتنزه وممارسة الرياضة أثناء الليل.. للحماية من الحوادث جاكيت رياضى
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفضل البعض التنزه أثناء الليل مع الأصدقاء أو أحد أفراد الأسرة أو ممارسة بعض التمارين، خلال فصل الشتاء الذى يتسم بليله الطويل، لذلك عملت بعض الشركات على تصميم ملابس مضيئة تساعد على تقليل حوادث الطرق حيث تنبه سائقى السيارات بوجود مارة على الطريق وفى نفس الوقت تساعد على الشعور بالدفء ومصممة بألوان مبهجة للحصول على إطلالة أنيقة، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

أبرز المنتجات الرياضية المضيئة
 

سترة"Vizirider LED" لراكبى الدراجات

طرحت إحدى الشركات سترة لراكبى الدراجات مرصعة بمصابيح "LED"، لتضىء السترة أثناء الليل، كما تتميز بأنها خفيفة الوزن ومقاومة للماء ومصممة بألواح عاكسة على الأكتاف و12 مصباح "LED" أبيض في الأمام والخلف،  ويمكن شحن المصابيح بببطارية صغيرة قابلة لإعادة الشحن.

سترة
سترة

 

مصباح رأس

صممت إحدى العلامات التجارية السويدية مصباح رأس مصنوع من حزام ناعم مريح ويحتوى على مصباح "LED"، لارتدائه على الرأس أثناء السير ليلاً حيث يساعد على الرؤية.

مصباح رأس
مصباح رأس

 

مصابيح لأصابع القدم

ويوجد مشبك حذاء يتكون من مصابيح "LED"، على هيئة سماعات رأس صغيرة، مصنوعة من البلاستيك، لارتدائها حول الحذاء، ويوجد بها زر لإضاءة المصباح.

مشبك للحذاء
مشبك للحذاء

 

أربطة مضيئة

ويوجد حذاء رياضى مصمم للركض، يتميز بأنه خفيف الوزن مريح خلال السير، كما أنه مصمم بألوان مبهجة يمكن ارتدائه مع ألوان مختلفة من الملابس، كما إنه مصمم بأربطة مضيئة، تساعد على الإنارة خلال الركض، فى الليل ويمكن ارتداؤه أيضًا أثناء النهار، كما يساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة أمام الجميع.

حذاء رياضى
حذاء رياضى

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة