أكرم القصاص - علا الشافعي

يوم الحذاء البنى.. اعرف إزاى تنسقه مع ملابسك بطريقة صحيحة لإطلالة أنيقة

السبت، 04 ديسمبر 2021 11:00 ص
يوم الحذاء البنى.. اعرف إزاى تنسقه مع ملابسك بطريقة صحيحة لإطلالة أنيقة حذاء بنى
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحرص الكثير من الأشخاص على اختيار ملابس تتوافق مع المناسبة التي يقصدها، سواء اجتماع عمل أو حفل زفاف، وغيرها من المناسبات المختلفة، كما يحرصون على اختيار ألوان أحذية تتوافق مع لون الملابس التى يرتدونها حتى يحصلون على إطلالة أنيقة وجذابة بين الحضور، وقد يفضل البعض اختيار حذاء لونه بنى لارتدائه عند حضور مناسبة ما، ولكن قد يخطىء فى اختياره مع بعض قطع الملابس أو الجوارب التى ينوى ارتدائها، لذلك وبمناسبة يوم الحذاء البنى، نستعرض فى هذا التقرير، نصائح لارتداء الحذاء البنى،  وفقاً لما ذكره موقع " gentlemansgazette".

متى ترتدي الحذاء البني؟

يمكن ارتداء الحذاء البنى مع بدلة لونها رمادى داكن أو فاتح، أو حتى كحلى داكن، أو زرقاء، أو بدلة لونها بنى داكن للحصول على إطلالة مميزة.

ويمكن أيضًا ارتداء الحذاء البنى مع بدلة لونها أخضر أو الكاكي، الذى يتوافق معه اللون البنى الداكن، وكذلك بدلة لونها أبيض / أوف وايت والتى يتوافق معها حذاء لونه بنى داكن، ​​أو بني محمر.

ويمكن ارتداء الحذاء البنى الرياضى مع بدلة رياضية لونها رمادى، أو بنى داكن، أو زرقاء، كما يمكن ارتداء الحذاء البنى مع الجينز الأسود والأزرق، ويمكن ارتداء الحذاء البنى أيضاً مع درجات اللون الأحمر المختلفة.

لا يجب ارتداء الحذاء البنى فى هذه الحالة:

لا يفضل ارتداء الحذاء البنى مع فستان "فورمال"، عند الذهاب لأى مناسبة فى الصباح أو المساء.

ما هى ألوان الجوارب التى تتوافق مع الأحذية البنية؟

يمكن ارتداء الجوارب المخططة التى تجمع بين اللون البنى وألوان أخرى، أو جوارب لونها أحمر داكن أو أزرق داكن ويمكن ارتداء الجوارب ذات الألوان الفاتحة الساطعة مع الأحذية البنية مثل الجوارب الصفراء والوردية.

حذاء بنى مع جوارب صفراء
حذاء بنى مع جوارب صفراء
صورة أخرى لحذاء بنى
صورة أخرى لحذاء بنى
حذاء بنى
حذاء بنى

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة