خالد صلاح

مكالمة فيديو بين مادونا وكلبها كوكو لتحضير هدية عيد ميلادها.. فيديو وصور

الجمعة، 14 أغسطس 2020 01:00 م
مكالمة فيديو بين مادونا وكلبها كوكو لتحضير هدية عيد ميلادها.. فيديو وصور مادونا فى مكالمة فيديو مع كلبها كوكو
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأت النجمة العالمية مادونا، جمهورها ومتابعيها عبر منصات السوشيال ميديا بلقطة طريفة مع كلبها، وذلك قبل يومين من الاحتفال بمناسبة عيد ميلادها الـ62 الأحد المقبل، حيث ولدت النجمة الأمريكية يوم 16 أغسطس من العام 1958.

وظهرت مادونا فى مكالمة فيديو عبر الهاتف مع كلبها كوكو، وقد شاركت مقطع الفيديو للمكالمة بينها وبين كلبها عبر تطبيق FaceTime، مع الجمهور على صفحتها بموقع "إنستجرام"، وكانت ترتدى مادونا سترة سوداء من الدانتيل، إضافة إلى عقدًا ذهبيًا، كما تدلت خصلات شعرها الأشقر الشهير فى مقطع الفيديو بينما كانت تنتظر أن يرد كلبها على الهاتف.

1

وشوهد كوكو شيواوا، وهو يحدق فى عدسة الكاميرا فى مكالمته مع نجمة البوب الأمريكية ​​التى استقبلت مكالمة الكلب "كوكو، وقالت له: هل هذا أنت؟.. هل تتصل لترى ما أردت لعيد ميلادى؟.. لم يتبق سوى أيام قليلة".

مادونا، التى ظهرت مؤخرًا على ريميكس أغنية Dua Lipa المنفردة Levitating، من المقرر أن تسافر إلى جامايكا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع فى الاحتفالات، وذكر موقع " Page Six "، أن ممثلة المسرحية الموسيقية Evita، ستحضر حفلًا فى فندق Round Hill Hotel الحصرى فى الجزيرة، والذى يضم أيضًا رالف لورين، وبول مكارتنى، كما سبق واستضاف الفندق الفاخر ومنتجع الفيلا ضيوفًا من بينهم ميجان ماركل والأمير هارى، وذلك وفقًا لما نقله موقع dailystar.

2

 

3

ويشار إلى أن النجمة العالمية مادونا، سبق وشاركت جمهورها بصورة من شبابها، معلقة عليها مازحة عبر حسابها بموقع "انستجرام"، قائلة: "راقصة جائعة فى فستان عتيق .. النظر إلى هذه الصورة يجعلنى جائعة".

ومازالت النجمة العالمية مادونا فى مرحلة التعافى بعد اجرائها لعملية جراحية فى الركبة وهو ما ابعدها عن الساحة لعدة أشهر، وبالتالى ابتعدت عنها الأضواء تماما، ولكن كان للنجمة الشهيرة البالغة من العمر 61 عاما، حل بديل لكى تضمن استعادة الاهتمام الإعلامى والمزيد من الأضواء .

4

وسبق أن نشرت مادونا على صفحتها الشخصية على موقع إنستجرام، التى تضم أكثر من  15.2 مليون شخص، صورة بطريقة الـ" selfie mirror "، ظهرت فيها مادونا وهى ترتدى ملابسها الداخلية ولأنها من الصعب أن تمشى بشكل طبيعى ظهر بالصورة "العكاز" الذى كانت تتكئ عليه كما كانت ترتدى قبعة باللون الأسود ولم تنس وضع القليل من "الماكياج" لتبرز جمال وجاذبية وجهها، وعلقت مادونا على الصورة فكتبت: "كل شخص لديه عكاز".

يذكر أن ملكة البوب مادونا قد ألغت عددا من حفلاتها الغنائية ضمن جولتها Madame X Tour وذلك بسبب الإصابات المتكررة بركبتها والتى تشعرها بحالة من الألم الشديد وذلك قبل أشهر من ظهور فيروس كورونا covid-19 الذى تسبب فى توقف الأحداث الفنية فى العالم، وبالرغم من الآلام التى عانت منها مادونا طوال الأشهر الماضية إلا أن ذلك لم يمنعها من الحفاظ على جسدها ممشوقا ومذهلا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة