أكرم القصاص - علا الشافعي

مادونا "عارية" لتستعيد الأضواء من جديد متكئة على عكاز

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 01:00 م
مادونا "عارية" لتستعيد الأضواء من جديد متكئة على عكاز مادونا
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت النجمة العالمية مادونا في مرحلة التعافي بعد اجرائها لعملية جراحية في الركبة وهو ما ابعدها عن الساحة لعدة أشهر وبالتالي ابتعدت عنها الأضواء تماما ، و لكن كان للنجمة الشهيرة البالغة من العمر ( 61 عاما ) حل بديل لكي تضمن استعادة الاهتمام الإعلامي و المزيد من الأضواء .

555
 

292925-صورة-نشرتها-مادونا-
 

 

 نشرت مادونا علي صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير " إنستجرام " و التي تضم أكثر من  15.2 مليون شخص ، صورة بطرقة الـ " selfie mirror " ، ظهرت فيها مادونا و هي ترتدي ملابسها الداخلية و لأنها من الصعب أن تمشي بشكل طبيعي ظهر بالصورة " العكاز " الذي كانت تتكئ عليه كما كانت ترتدي قبعة باللون الأسود و لم تنسي وضع القليل من " الماكياج " لتبرز جمال و جاذبية وجهها ، و علقت مادونا علي الصورة فكتبت : " كل شخص لديه عكاز " .

و قد حصدت صورة مادونا أكثر من 550 الف likes خلال 7 ساعات فقد من نشرها علي " إنستجرام " و كأن خطة مادونا نجحت بالفعل في خطف الأضواء .

يذكر أن ملكة البوب مادونا قد ألغت عددا من حفلاتها الغنائية ضمن جولتها Madame X Tour وذلك بسبب الإصابات المتكررة بركبتها والتى تشعرها بحالة من الألم الشديد وذلك قبل أشهر من ظهور فيروس كورونا covid-19 الذى تسبب فى توقف الأحداث الفنية فى العالم .

وبالرغم من الآلام التى عانت منها مادونا طوال الأشهر الماضية إلا أن ذلك لم يمنعها من الحفاظ على جسدها ممشوقا ومذهلا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة