مادونا عن العنصرية في أمريكا: نظام فاسد وليس لدينا عدالة أو سلام

الجمعة، 19 يونيو 2020 12:38 ص
مادونا عن العنصرية في أمريكا: نظام فاسد وليس لدينا عدالة أو سلام مادونا في المظاهرات
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت المغنية العالمية مادونا هجومًا حادًا على إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في ظل استمرار المظاهرات المناهضة للعنصرية على خلفية مقتل المواطن الأمريكي من الأصول الأفريقية جورج فلويد.

وغردت الفنانة العالمية مادونا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" منذ قليل مرفقة في تغريدة فيديو عن حياة السواد والعنصرية، معلقة :"قتل آخر بلا معنى.. مثال آخر على وحشية الشرطة.. النظام فاسد من الداخل إلى الخارج. لا عدالة.. لا سلام".

وكانت قد شاركت الفنانة العالمية مادونا في الاحتجاجات التي شهدتها العاصمة البريطانية "لندن" في الآونة الأخيرة، وأكدت النجمة العالمية أن التواجد في المظاهرات كان شرفا عظيما للجميع، مشيرة إلى أن أطفالها شعروا بالإثارة خلال الاحتجاجات.

وقالت مادونا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، منذ قليل :"احتجاج سلمي مع "فام" في المملكة المتحدة سرنا من البرلمان إلى 10 داونينج ستريت... لقد كان شرفاً لنا جميعاً أن نكون هناك.. شعر أطفالي بالإثارة لكونهم هناك".

وتجاهلت مادونا تماما اتباع الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا، وهو ما ظهر بوضوح خلال تواجدها بمسيرة احتجاجية في لندن فلم تهتم مادونا ذات الـ (61 عامًا) بارتداء القناع الطبي الازم حتي لا تصاب بفيروس كورونا الذي يحصد الأرواح حاليًا .

كما كشفت إحدى الصور التي التقطت لمادونا من المسيرة أنها لا تمانع في تبادل القبلات والأحضان وهو ما قامت به إحدى معجباتها ولم تعترض مادونا علي ذلك، إضافة إلى أن النجمة الشهيرة لم تهتم بفكرة "التباعد الاجتماعي " 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة