خالد صلاح

ايرينا شايك تخطف الأنظار بإطلالة كاجول وقلب مطبوع..اعرف الحكاية

الإثنين، 27 يوليه 2020 03:00 ص
ايرينا شايك تخطف الأنظار بإطلالة كاجول وقلب مطبوع..اعرف الحكاية ايرينا شايك
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتادت عارضة الأزياء الشهيرة ايرينا شايك على خطف الأنظار كلما ظهرت في أية مناسبة لما لها من جماهيرية كبيرة واحتلالها مكانة كبيرة في عالم الموضة بفضل تمثيلها لأهم براندات الأزياء المختلفة، وهو الأمر الذى حصل مؤخراً أثناء سيرها في شوارع نيويورك، حيث أطلت بإطلالة كاجوال مميزة بتيشرت أبيض وبنطلون جينز، مثلما ظهر خلال تقرير نشره موقع الديلي ميل.

 

شايك
شايك

 

التقرير أضاف أن شايك لم تخطف الأنظار بإطلالتها الكاجوال فحسب وإنما بعلامة القلب على التيشرت حيث تأتي بعد أسبوع من ظهورها بفستان مميز وجاكت امتاز تصميمه بشفتين في نفس المكان، وهو الأمر التي يبدو أن ايرينا شايك باتت تحرص علي أن تتميز به في كل إطلالة من إطلالاتها.

 

ايرينا شايك
ايرينا شايك

 

وكانت خطفت شايك وزوجها السابق برادلي كوبر الأنظار منذ فترة بزيارتها له فى نيويورك، حيث أمضت عارضة الأزياء البالغة من العمر 34 عاما، ما يقرب من أربع ساعات فى منزل برادلي كوبر أثناء زيارتها.

وظهرت إيرينا شايك بكامل اناقتها آنذاك وارتدت قميصا ذى تصميم راقى وهو واحد من أبرز تصميمات دار أزياء " Burberry " ووصل سعره إلى 280 جنيها إسترلينيا، كما ارتدت "شورت" باللون الأسود وحذاء بنفس اللون.

 

شايك والشفاة
شايك والشفاة

 

وقد سجلت عدسات "البابارتزى" لحظة وصول أحد عمال توصيل الطلبات الذى أحضر الأطعمة لهما، لتظهر شايك هى التى تقوم باستلام الوجبات، وما لفت الأنظار أن الزيارة اقتصرت عليهما فقط ولم تظهر ابنتهما ذات الـ 3 سنوات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة