خالد صلاح

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. النرويج وجورجيا واليونان يعلنون تسجيل أول إصابة بكورونا.. البابا فرنسيس يلغى زيارته للعراق بسبب مخاوف أمنية.. وكلاب ضالة تنهش طفلاً حتى الموت بالسعودية

الخميس، 27 فبراير 2020 12:02 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. النرويج وجورجيا واليونان يعلنون تسجيل أول إصابة بكورونا.. البابا فرنسيس يلغى زيارته للعراق بسبب مخاوف أمنية.. وكلاب ضالة تنهش طفلاً حتى الموت بالسعودية كورونا
كتب محمد جمال - تصوير رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

النرويج تعلن تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا المستجد

أعلنت السلطات الصحية النرويجية اليوم تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا المستجد في البلاد لشخص عاد من الصين الأسبوع الماضي، لكنّها أكدت أن المريض ليس فى وضع خطر، وصرّحت المسؤولة في المعهد النرويجي للصحة العامة لاين فولد للصحافيين بأن "الشخص ليس مريضا، إنه بصحة جيدة ولا تظهر عليه أي عوارض"، مضيفة "نستبعد أن يكون قد نقل العدوى لآخرين".

نتنياهو: السناتور الأمريكى ساندرز أخطأ عندما وصفنى بالعنصرى

قال رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو اليوم الأربعاء إن السناتور الأمريكى بيرنى ساندرز أخطأ عندما وصفه بالعنصرى خلال مناظرة بين المتنافسين على ترشيح الحزب الديمقراطى لانتخابات الرئاسة الأمريكية، لكنه لم يصل إلى حد الرد على الهجوم، ورد نتنياهو، عندما سُئل على إذاعة الجيش الإسرائيلى بشأن ما وصفه محاور بهجوم ساندرز الشخصى عليه خلال مناظرة أمس الثلاثاء فى مدينة تشارلستون بولاية ساوث كارولاينا، قائلا "لا أتدخل فى الانتخابات الأمريكية".

نتنياهو

جورجيا تسجل أول حالة إصابة بفيروس كورونا

قالت وزيرة الصحة فى جورجيا اليوم الأربعاء إن البلاد سجلت أول حالة إصابة بفيروس كورونا، وقال إيكاترينا تيكارادزى إن مواطنا جورجيا كان يسافر من إيران وعبر الحدود من أذربيجان المجاورة، وأضافت "نُقل على الفور من نقطة مراقبة حدودية إلى المستشفى".

البابا فرنسيس يلغى زيارته للعراق هذا العام بسبب مخاوف أمنية
 
ألمح البابا فرنسيس اليوم الأربعاء أنه لن يزور العراق هذا العام كما كان يرغب، والتصريحات المرتجلة للبابا، والتى جاءت أمام مجموعة من الزوار العراقيين خلال لقائه مع الجمهور العام فى ساحة القديس بطرس بمدينة الفاتيكان، هى الأوضح حتى الآن بخصوص تأجيل الرحلة، التى يحتمل أن تكون خطيرة، إلى أجل غير مسمى.
 
البابا فرانسيس

هونج كونج تمنح كل مواطن 1280 دولارا لتنشيط السوق.. اعرف التفاصيل

قالت شبكة سي أن أن الأمريكية إن هونج كونج تمنح مواطنيها أموال لإنفاقها فى الأسواق وذلك فى محاولة منها لإنقاذ اقتصادها المتراجع بعد انتشار فيروس كورونا وتبعاته بالإضافة للتظاهرات.
 
 
كلاب ضالة تنهش طفلاً حتى الموت فى الأحساء بالسعودية

نهشت كلاب ضالة طفلاً لم يتجاوز العامين والنصف حتى فارق الحياة، فى فاجعة أصابت عائلةً فى الأحساء شرق السعودية، وفى التفاصيل بحسب"العربية.نت"، هاجمت مجموعة من الكلاب طفلاً صغيراً يدعى مالك، عصر السبت، فى الوقت الذى كانت أسرته فى نزهة داخل إحدى الاستراحات الريفية ببلدة البطالية، حتى فقدت الأسرة طفلها لتبحث عنه وتجد حوله مجموعة من الكلاب داخل مزرعة مجاورة، ليتم نقله إلى المستشفى بسرعة لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة فى الطريق.

الطفل ضحية نهش الكلاب
الطفل ضحية نهش الكلاب

الديوان الملكى السعودى يعلن وفاة الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز

اعلن الديوان الملكى السعودى، وفاة الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود ، وسيصلى عليه اليوم الخميس الموافق 3 / 7 / 1441هـ، بعد صلاة العصر فى جامع الإمام تركى بن عبدالله فى مدينة الرياض.
 
الأميرطلال بن سعود

ارتفاع حصيلة ضحايا احتجاجات الهند إلى 20 قتيلًا و189 مصابًا

أعلنت السلطات الهندية، اليوم الأربعاء، ارتفاع حصيلة الاحتجاجات العنيفة التى تشهدها العاصمة نيودلهى بسبب قانون الجنسية المثير للجدل إلى 20 قتيلًا و189 مصابًا، وذكرت شبكة "إيه بى سي" الأمريكية أن الشرطة منعت التجمعات فى جميع مناطق الاشتباكات ووصفت الوضع بالمتوتر لكنها أكدت أنه تحت السيطرة، مضيفة أنه من المتوقع أن ترتفع حصيلة الضحايا مجددًا مع استمرار المستشفيات فى تلقى المصابين.
 

 رجل يشعل النار فى جسده بمحيط المكتب الرئاسى فى أوكرانيا

أبرزت وكالة "رويترز" للأنباء صورا، لرجلا يشعل النار فى جسده أمام المكتب الرئاسى بأوكرانيا،  فى حين أظهرت الصور الرجل والنار تحاوطه وقد أمسكت فى كامل ملابسه، وتسببت رسالة بريد إلكترونى مزيفة بخروج مظاهرات عنيفة، فى شوارع أوكرانيا، وهجوم عدائى ضد مواطنين قادمين من الصين.

303030
رجل يشعل النار فى نفسه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة