خالد صلاح

6 مميزات لمولود برج الحوت فى العمل.. "فى حاله وخياله واسع"

الأربعاء، 26 فبراير 2020 10:00 ص
6 مميزات لمولود برج الحوت فى العمل.. "فى حاله وخياله واسع" موظف-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف الميزات الشخصية من موظف لأخر، فقد يتميز أحدهم بالقدرة على انجاز الكثير من المهام في وقت قصير، بينما يتميز الآخر بالقدرة على الإبداع والابتكار وطرح أفكار مميزة، وأخر متابعة تنفيذ المشاريع وغيرها من المميزات التي تحتاجها أي مؤسسة، ولأننا في شهر برج الحوت، فإن موظفين من مواليد هذا البرج يتميزون، ببعض الصفات التي نتعرف عليها في السطور المقبلة، ووفقًا لما ذكره موقع "futurescopes".

 

مميزات موظف مواليد برج الحوت

خياله واسع

يتميز مولود برج الحوت، بأنه صاحب خيال يساعده في التفكير وتطوير أفكار جديدة ومختلفة، تساعد على التقدم بالمؤسسة، لذلك يمكن الاعتماده عليه في وضع خطة تطوير الشركة، لزيادة إنتاجها، والتفكير في إيجاد حلول مختلفة لمشاكلها .

إجراء مقابلة داخل العمل
إجراء مقابلة داخل العمل

بيحب يشتغل لوحده

يعتبر من صفات برج الحوت، الاستقلال وعدم اتباع الآخرين، لذلك لا يفضل العمل الجماعى، كما لا يتبع التقاليد المعروفة بالمؤسسة، ويترك العنان لخياله لتجديد وتطوير عمله، بطريقة أفضل.

بيتأثر ببيئة عمله

يتأثر مولود برج الحوت ببيئة العمل، لذلك إذا كانت محبطة، فإنه يشعر بالكسل والإحباط وعدم الرغبة في العمل والعكس، لذلك يفضل ممارسة العمل في بيئة مليئة بالنشاط والحيوية، ويشاركه في هذه الصفة، مواليد برج الحوت والميزان والسرطان.

موظف
موظف

طموح وبيحب يترقى

يتصف برج الحوت بالطموح الذى يجعله يفكر ويبدع في عمله، ليحقق ما رسمه لنفسه منذ بداية الطريق، حتى يصل للمكانة التي يطمح بها، سواء مدير شركة أو رئيس قسم أو صاحب مشروع كبير .

فى حاله 

يعتبر من صفات برج الحوت الانطواء وعدم الرغبة في الاختلاط مع الآخرين أو استعراض إنجازاته، بعكس برج الحمل والجوزاء، ويفضل الاحتفاظ بحياته الخاصة وبطموحاته لنفسه دون إعلانها لأحد.

تحقيق الإنجازات داخل العمل
تحقيق الإنجازات داخل العمل

يتكيف مع أى وضع

يستطيع موظف مواليد برج الحوت، أن يتكيف مع أي تغير يطرأ على العمل، سواء تغيرات مالية أو رؤساء عمل، أو الانتقال لعمل آخر، ما يساعده على تحقيق الكثير من الإنجازات خلال العمل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة