أكرم القصاص - علا الشافعي

3 نجمات بمجوهرات من المصممة المصرية عزة فهمى فى حفل الأوسكار

الإثنين، 10 فبراير 2020 10:13 م
3 نجمات بمجوهرات من المصممة المصرية عزة فهمى فى حفل الأوسكار الأقراط
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ارتدت ثلاث نجمات مجوهرات من تصميم مصممة المجوهرات المصرية العالمية عزة فهمي، فى حفل توزيع جوائز الأوسكار، وهم النجمات تيسا تومبسون، فانيسا هدجنز، كيرى واشنطن.
 
وظهرت النجمة تيسا تومبسون بمجموعة من خاتم و أقراط على شكل هلال وخاتم فى حفل فانيتي فير أوسكار، الذي يُقام عادة بعد حفل الأوسكار الذي يُقام برعاية مجلة فانيتي فير الأمريكية، كما ظهرت الفنانة فانيسا هدجنز بأقراط مطعمة بجوهرة زرقاء ومكتوب عليها كلمتين "مودة" و"حب" باللغة العربية.
 
أقراط
أقراط

الأقراط
الأقراط

المجوهرات للمصممة المصرية
كيرى واشنطن
 
أما النجمة كيرى واشنطن التي اختارت إطلالة فرعونية من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، فقد ارتدت خاتما مطعم بشكل "كف"، كما ارتدت أقراط مكتوب عليها كلمة "فرح" باللغة العربية.
 
وكان حفل أوسكار 2020 عامرا بالإطلالات المتميزة لنجمات العالم، حيث خطفت رينيه زيلويجر وتشارليز ثيرون الأنظار فى فساتين كلاسيكية بالأبيض والأسود، كما انضم إليهما فى قائمة أفضل أزياء الحفل الضخم سكارليت جوهانسون، مارجوت روبى، سينثيا إريفو، وبينيلوب كروز.
 
المجوهرات
المجوهرات

تيسا تومبسون
تيسا تومبسون

خاتم
خاتم
 
وتربعت على قائمة أفضل الإطلالات النجمة العالمية ناتالى بورتمان بإطلالة ساحرة من ديور حملت إلى جانب أناقتها الشديدة رسالة نسوية لافتة، حيث طرزت بورتمان الكاب الخاص بالفستان بجميع أسماء المخرجات اللائى لم يتم ترشيحهن للجائزة.
 
فيما استحوذت تشارليز ثيرون، البالغة من العمر 44 عامًا، على الاهتمام فى فستانها الكلاسيكى الأسود من ديور هوت كوتور ؛ حيث ظهرت مرتدية ثوب غير متناظر الكتف، بفتحة عالية من الفخذ. كما ارتدت قلادة من الألماس وأقراط وخواتم مرصعة، وحذاء أسود ذا كعب عال.
 
أما سكارليت جوهانسون، البالغة من العمر 35 عامًا، فقد ارتدت فستانا من أوسكار دى لا رنتا، مليء بالزخارف الجانبية، مع سلسلة فضية مشدودة عبر مشد الفستان، وكذلك على طول خصرها وساقيها وظهرها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة