أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد أبرز المجوهرات فى حفل أوسكار 2020.. من هى صاحبة القطعة الأجمل ؟

الإثنين، 10 فبراير 2020 02:00 م
شاهد أبرز المجوهرات فى حفل أوسكار 2020.. من هى صاحبة القطعة الأجمل ؟ سكارليت جوهانسون
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من الصعب أن تكتمل الإطلالة الراقية الخاطفة للنجمات على السجادة الحمراء من دون القليل من المجوهرات التى تقوم فى بعض الأحيان بدور البطولة فى الإطلالة المميزة للنجمة. وخلال حفل أوسكار 2020 كانت السجادة الحمراء حافلة بالبريق وبالاختيارات المميزة للنجمات اللائى لم يبخلن على إطلالاتهن فى هذا اليوم المميز بما يلزم من البريق.
 
مجوهرات النجمات فى حفل الأوسكار
مجوهرات النجمات فى حفل الأوسكار
وتفاوتت اختيارات النجمات بين التصميمات الجريئة والقطع المتعددة وبين القطع البسيطة الكلاسيكية، أو القطع ذات التصميم غير التقليدى رغم بساطتها.
 
وبالتوازى مع منافسة كبرى علامات الأزياء على إطلالات النجمات تنافست كبرى علامات المجوهرات على إضافة ما يلزم من بريق لهن، فشاهدنا نحو 7 قطع مجوهرات مميزة لربوبرتو كوين فى أصابع سينثيا إيريفو.
 
سينثيا إيريفو
سينثيا إيريفو
و خطفت سكارليت جوهانسون الأنظار بمجوهرات مميزة من Forevermark بلغت تكلفتها 2.5 مليون دولار، حيث ارتدت أقراط ماسية متدلية مزجت بين الماس والذهب الأبيض مع سوار ماسى من الذهب الأبيض تناسقت بشكل مثالى مع فستانها المعدنى المرصع من أوسكار دى لارينتا. 
 
سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون
واكتفت النجمة سلمى حايك من المجوهرات بتزيين شعرها بإكسسوارات ماسية رائعة من بوشرون على شكل فرع نبات متداخل وأقراط مطابقة فى أذنيها. 
 
سلمى حايك
سلمى حايك
كما شاهدنا على السجادة الحمراء قطعًا من شانيل وشوبارد وتيفانى وغيرها من علامات المجوهرات العالمية. 
 
مارجريت كوالي
مارجريت كوالي

 

زازي بيتز
زازي بيتز
سيرشا رونان
سيرشا رونان

ولم تقتصر اختيارات المجوهرات المميزة على النجمات وحسب وإنما دخل الرجال أيضًا المنافسة فارتدى بيلى بورتر خواتم وردية مرصعة من Atelier Swarovski.

بيلى بورتر
بيلى بورتر
 
حتى النجمات اللائى لم يخترن المجوهرات من علامات أو مصممين معروفين، كانت اختياراتهم مميزة بما يكفى لتوضع ضمن قائمة أفضل المجوهرات فى مختلف مجلات ومواقع الموضة. 
 
جال جادوت
جال جادوت

جريتا جيروج
جريتا جيروج

فلورنسا بف
فلورنسا بف

ليا سيدو
ليا سيدو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة