أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرف سعر مجوهرات سكارليت جوهانسون فى حفل أوسكار 2020

الإثنين، 10 فبراير 2020 12:26 م
اعرف سعر مجوهرات سكارليت جوهانسون فى حفل أوسكار 2020 سكارليت جوهانسون
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تألقت النجمة العالمية سكارليت جوهانسون على السجادة الحمراء، بحفل اوزيع جوائز الاوسكار، أمس بمجموعة مبهرة من مجوهرات Forevermark ، تعد الأقراط التي ارتدتها  جزءا من تعاون فريد من نوعه مع المصممة أنيتا كو،  بلغت قيمتها الماسية 2.5 مليون دولار.
 
كما ارتدت أيضا سوارا ماسيا من الذهب الأبيض عيار 29.15 قيراطا من Forevermark.، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
 
سكارليت
سكارليت
 
وقالت المصممة أنيتا كو: "اتصلت بي فورفرمارك حول تصميم بعض القطع الخاصة للسجادة الحمراء لجوائز الأوسكار باستخدام الماس من مجموعتها الاستثنائية"، مضيفة :"لقد تشرفت بالتصميم المميز وتحويل هذه الكنوز الطبيعية النادرة إلى روائع تستحق السجادة الحمراء، لقد أعجبت دائما بشركة Forevermark بجودتها المذهلة لألماسها".
 
سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون
 
وتم ترشيح سكارليت لجائزة أفضل ممثلة عن دورها في Marriage Story وكذلك أفضل ممثلة مساعدة Jojo Rabbit لذلك فليس من المستغرب أن ترتدي قطعها الرائعة.
 
ظهرت النجمة العالمية سكارليت جوهانسون على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 92 المقام حاليا، بصحبة خطيبها الممثل كولن جوست، اللذان ظهرا للكاميرا وهما ينظران لبعضهما البعض على طريقة "مبتبصش للكاميرا وهي معايا"، ليخطفا الأنظار إليهما بشكل كبير فى الحفل.
 
ولأول مرة نجحت الممثل العالمية سكاريت جوهانسون في حصد الترشيح الأول لها في سباق جوائز الأوسكار في الدورة الـ 92، بعد ترشيحهاً رسمياً عن جائزة أفضل ممثلة رئيسية عن دورها في فيلم Marriage Story، وجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها فى Jojo Rabbit.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة