إزاى شعرك يخليكى أصغر 5 سنين؟ اتعلمى حيل بسيطة من القصة للون

السبت، 26 ديسمبر 2020 04:00 ص
إزاى شعرك يخليكى أصغر 5 سنين؟ اتعلمى حيل بسيطة من القصة للون الشعر القصير
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلعب تسريحة شعرك دورًا مهمًا في إعطائك مظهر أنيق، وإضفاء صورة متناغمة تسمح لك بالظهور أصغر عدة سنوات، ولكن فى بعض الأحيان قد ترتكبين بعض الأخطاء التى قد تجعلك مظهرك يبدو أكبر سنا. فى هذا التقرير يوضح موقع " Bright Side"  بعض النصائح العملية وسهلة المتابعة والتي ستساعدك على أن تبدي دائمًا في أفضل حالاتك من خلال تسريحة شعرك، وهى كالتالى:

خيارات قص الشعر:
 

عندما يتعلق الأمر بأساليب قص الشعر، فإن أفضل طريقة لجعل نفسك تبدين أصغر سنًا هي الذهاب إلى قصات الشعر ذات الطبقات أو المتعددة أو المدرجة، أو قصات الريش ذات الإطارات للوجه والرقبة، أو النهايات ذات النمط الخشن.

قصات الشعر
قصات الشعر

 

اللون:
 

يخلق الشعر ذو اللون الفاتح تأثيرًا مجددًا، وهذه إحدى القواعد الأساسية لتصفيف الشعر، من المستحسن ألا تجعلى شعرك أفتح بأكثر من درجتين أو ثلاث درجات من لونه الطبيعي، تذكرى أيضًا تحديد الظل بناءً على لون عينيك وجلدك.

صبغة الشعر
صبغة الشعر

 

الطول:

يرتبط الشعر القصير بنمط حياة نشط وشباب، لذلك كلما تقدمت في العمر، يجب أن تصبح قصة شعرك أقصر، تميل تسريحات الشعر القصيرة جدًا إلى التأكيد على الشكل البيضاوي لوجهك، والذي يصبح حتماً أقل تحديدًا مع تقدم العمر، الخيار الأفضل هو الذهاب لأطوال تتراوح من مستوى الذقن إلى منتصف الرقبة.

الشعر القصير
الشعر القصير

 

غرة الشعر:
 

يمكن أن تكون الغرة مجددًة لصورتك، فهى تخفي التجاعيد على جبهتك وتخرج عينيك، يمكن أن يؤدي قص غرة الشعر سميكة جدًا ومستقيمة إلى زيادة تحديد وجهك وجعل وجهك يبدو أقصر وأكثر رشاقة.

غرة الشعر
غرة الشعر

 

فرق الشعر من المنتصف:

يضيف الفرق في المنتصف صرامة على مظهرك، مما يجعلك أكبر سنًا، لذلك  ننصحك باستخدام خيارات مختلفة. على سبيل المثال، فإن فصل خصلات شعرك إلى جانب واحد سيجعل عينيك تبدوان أكبر وأكثر تعبيراً، جربي  تمشيط شعرك للخلف أو تصفيفه بطريقة متعرجة، سيؤدي ذلك إلى تنعيم صورتك وإضافة حجم.

فرق الشعر من المنتصف
فرق الشعر من المنتصف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة