خالد صلاح

سر فقدان أديل وزنها.. كلمة السر فى النظام الرياضى والعصير الأخضر

الخميس، 16 يناير 2020 07:00 م
سر فقدان أديل وزنها.. كلمة السر فى النظام الرياضى والعصير الأخضر أديل
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت النجمة العالمية أديل الأنظار خلال الفترة الماضية بعد نجاحها في فقدان الكثير من الوزن، مما أثار فضول الجمهور حول النظام الغذائي الذي اتبعته حتى تصل إلى هذه النتيجة، وهذا ما أوضحته المدربة الشخصية للنجمة، والتى كشفت عن أنها حققت اللياقة البدنية الأنيقة عن طريق التمسك بنظام غذائي صارم يتكون من "عصير أخضر و1000 سعر حرارى في اليوم" وفقًا لـ "dailymail".

iPiccy-collage
أديل

"وأوضحت كاميلا جوديس أن أديل، البالغة من العمر 31 عاما، التزمت بمواعيد ثابتة للوجبات بالإضافة إلى التمرينات اليومية".

وكشفت المدربة التي تتخذ من لوس أنجلوس مقراً لها أن التغييرات التي تطرأ على جسم أديل تعود إلى حد كبير إلى انخفاض كبير في السعرات الحرارية التي تتناولها، مما يقلل من البدل اليومي الموصى به للإناث البالغ 2000 سعرة حرارية إلى النصف.

وقالت جوديس للمذيعة في برنامج العرض لورين كيلي: "إنها تمارس التمارين الرياضية لكنني أعتقد أن 90 في المائة منها نظام غذائي، لأنها لا تحب ممارسة الرياضة".

وأوضحت أن النظام الغذائي الذي اتبعته للتخلص من الوزن الزائد اعتمد في أسبوعه الأول على العصائر الخضراء بما لا يتعدى الـ 1000 سعرة حرارية، قائلة: " لقد غيرت أسلوب حياتها ونظامها الغذائي حتى أصبحت مذهلة."

وأشارت المدربة إلى أنها تعرفت على أديل من خلال روبي ويليامز، حتى أنهما قاما بتمرين مشترك في قصر Take That star السابق في لوس أنجلوس.

وكانت صورًا قد انتشرت للنجمة العالمية المطربة أديل كشفت عن فقدانها للوزن بشكل ملحوظ جدا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة