خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ارحموا الحيوان.. مظاهرات فى كوريا الجنوبية ضد تناول لحوم الكلاب.. صور

الجمعة، 12 يوليه 2019 01:00 م
ارحموا الحيوان.. مظاهرات فى كوريا الجنوبية ضد تناول لحوم الكلاب.. صور مظاهرات ضد تناول لحوم الكلاب
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب متظاهرون فى كوريا الجنوبية، باتخاذ إجراءات صارمة لمنع تناول لحوم الحيوانات، أمام الهيئة التشريعية، وفى الوقت نفسه أقام مربو الحيوانات مظاهرة مضادة وتناولوا خلالها لحوم الكلاب، حيث يقام ما يعرف بيوم لحوم الكلاب.

مظاهرات فى كرويا الجنوبية ضد تناول لحوم الكلاب (5)
 
ويرى المحتجون على تناول اللحوم الكلاب بضرورة اتخاذ إجراءات رادعة، ورفعوا لافتات كتب عليها "كم من الملايين يجب أن يموتوا قبل أن ينتهى لحم الكلاب"، كما رفعوا نماذج "ماكيتات" للكلاب الميتة المحروقة، وألقوا عليها الزهور، وفقا لما ذكرته جريدة "ديلى ميل" البريطانية.
 
مظاهرات فى كرويا الجنوبية ضد تناول لحوم الكلاب (4)
 
كان قد صدر قرار قضائى فى العام الماضى، الذى جعل قتل الكلاب أمرا غير قانونى، ما يجعل هناك ضغوطا على المشرعين فى كوريا الجنوبية من أجل فرض حظر تام على تناول الكلاب والقطط.
 
مظاهرات فى كرويا الجنوبية ضد تناول لحوم الكلاب (3)
 
لكن مازال هناك جدلا قانونيا، حيث أقر القانون بأن قتل الكلاب أمر غير قانوى، بينما لم يجرم تناول لحومها ، حيث تم استغلال ذلك الجدل القانونى من قبل مربى الكلاب.
 
مظاهرات فى كرويا الجنوبية ضد تناول لحوم الكلاب (2)
 
وأشار التقرير إلى انخفاض نسبة تناول الكلاب فى العام الحالى إلى مليون كلب عن 2 مليون فى العام الماضى، ولايزال هناك ما يقرب من 17 ألف مزرعة للكلاب تعمل فى كوريا الجنوبية، على الرغم من الحظر.
 
مظاهرات فى كرويا الجنوبية ضد تناول لحوم الكلاب (1)
 

واستطرد التقرير أنه عادة ما يتناول لحوم الكلاب أو حساءه، حيث يعتقد بعض الكوريين الجنوبيين أنها تمنحهم القوة للتغلب على درجات الحرارة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة