خالد صلاح

يا إما جنان يا إما بلاش.. كندى يضع شرطا غريبا لخطيبته لعمل "فوتوسيشن" الخطوبة

السبت، 25 مايو 2019 10:30 م
يا إما جنان يا إما بلاش.. كندى يضع شرطا غريبا لخطيبته لعمل "فوتوسيشن" الخطوبة الثنائى الكندى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدلا من مسك الأيدى، والنظرات المليئة بالحب المعتادة فى صور جلسات التصوير الخاصة بالثنائيات، اختار زوجان كنديان شكلا مختلفا لعمل جلسة تصوير خاصة بهما، بعد عقد خطوبتهما، ولا تتضمن على الإطلاق أى فعل رومانسى.

أندرو روان كتب عبر إنستجرام أنه ليس من المعجبين عادة بجلسات تصوير واللقطات المعتادة فى الخطوبة، لكنه كان على استعداد لفعل ذلك مع خطيبته زوي تيشاو - تحت شرط واحد.

الثنائى
الثنائى
دورى المحترفين
دورى المحترفين

فبدلاً من التمسك بالأيدي والنظر في عيون بعضهما البعض، كان الزوجان يعيدان لحظات لا تنسى من ألعاب الدوري الاميركي للمحترفين لكرة السلة.

يزداد عدد الأزواج الذين يخرجون عن نمط التقاط صور محببة وعادلة وتقليدية، ويختارون بدلاً من ذلك التقاط صور مضحكة أو تسليط الضوء على شيء فريد عن علاقتهم.

وفي حالة أندرو وزوي، الأمر الفريد من نوعه هو أن أندرو يحب كرة السلة، وأن زوي على استعداد للموافقة على مخططاته السخيفة فى عمل جلسة التصوير.

الثنائى الكندى
الثنائى الكندى
دورى كرة السلة
دورى كرة السلة

وكتب أندرو في إنستجرام "عادة، أعتقد أن جلسات التصوير غبية، لكنني وافقت على القيام بها إذا وافقت زوي على إعادة لحظات الدوري الاميركي للمحترفين التي لا تنسى".

دورى كرة السلة الأمريكى
دورى كرة السلة الأمريكى
زوي والان
زوي والان

وهكذا فعلا، فاختار الزوجان المصور توماس بولوك لالتقاط صور لهما في ملعب كرة سلة محلي، حيث ارتدوا ملابس رياضية وأعادوا صوراً لنجوم الدوري الأمريكي للمحترفين الشهير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة