يخلق من الشبة أربعين.. حزلقوم يظهر فى فوتوسيشن يقلب السوشيال ميديا

الجمعة، 05 أبريل 2019 11:27 م
يخلق من الشبة أربعين.. حزلقوم يظهر فى فوتوسيشن يقلب السوشيال ميديا على محمد سامى الطفل الذى قلد حزلقوم
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تتوقع والدته أن يتحول الشبه الكبير بين أبنها و شخصية  "حزلقوم "الفنان أحمد مكى تحدث تلك الضجة عبر صفحات السوشيال ميديا، حيث شاركت الأم فى مسابقة لتقليد المشاهير بين الأطفال على إحدى الجروبات الأزياء ، لتختار الأم سمر عبد العزيز لأبنها على محمد سامى تلك الشخصية حيث رأت أنها مناسبه له. 

حزلقوم  (1)
 

سردت سمر عبد العزيز، والدته الطفل على محمد سامى تفاصيل الموضوع، بدأت القصة عند مشاركتها فى إحدى الجروبات على فيس بوك،  لتقليد الشخصيات من النجوم، وقمت باختيار لابنى "على"  شخصية حزلقوم،  والذى قام بتقليده ونشرت الصورعلى الجروب،  ليحظى بعدها بعشرات الآلاف من الإعجابات على الرغم من أن الجروب مغلق، ليشاهد بعدها المصورمحمد هويدى الصور ويعرض عليها عمل جلسة تصوير خاصة بالشخصية.

حزلقوم  (2)
 

قال المصور محمد هويدى، المتخصص فى تصوير الأطفال، أن الفكرة جاءت عندما شاهد الطفل يقلد الفنان أحمد مكى،  فى شخصية حزلقوم ، على السوشيال ميديا، وبعدها  قمت بالتوصل مع والدة الطفل والتى رحبت بالفكرة.

حزلقوم  (3)
 

وأضاف، أنا أعمل مصور وعادة ما أهتم مهتم بتصوير الأطفال،  جلست مع الطفل وجعلته يشاهد شخصية حزلقوم،  للفنان أحمد مكى فى بعض أعماله الفنية، وجهزنا الملابس والإكسسوارات وبعدها بحثنا  على المكان واختارنا التصوير بإحدى شوارع المعادى.

حزلقوم  (5)
 
حزلقوم  (6)
 
حزلقوم  (7)
 
حزلقوم  (8)
 
حزلقوم  (11)
 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة