أكرم القصاص - علا الشافعي

مصور يشارك بـ"فوتوسيشن" أزياء رمضانية مميزة للأطفال (صور)

الأحد، 19 مايو 2019 11:00 ص
مصور يشارك بـ"فوتوسيشن" أزياء رمضانية مميزة للأطفال (صور) فعاليات رمضانية
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك مصوربرسالة لخدمة "صحافة المواطن" بمجموعة من الصور لـ"فوتوسيشن" بالأزياء الرمضانية  المميزة للأطفال، قائلا، فى رسالته عبر ميل القراء تصوير الأطفال بالأزياء الرمضانية المميزة بالجلبات وألوان الخيامية ومع الفانوس أمر مميز جدا.

 

 
cIMG_6815
 
فعاليات رمضان 
 
cIMG_6925
 
فعاليات رمضان 
 
cIMG_6948-2
فعاليات رمضان 

 

cIMG_6528
فعاليات رمضان 
 
cIMG_6567
فعاليات رمضان 
 
وكانت خددمة صحافة المواطن أطلقت على مدار شهر رمضان عددا من المبادرات التفاعلية للمشاركة بالصور للأزياء الرمضانية والفانوس وأهم الطقوس والعادات المتعلقة بالشهر الكريم. 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور وألفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة وألفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكأوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة