أكرم القصاص - علا الشافعي

50 مدينة الأكثر شعبية على انستجرام..اعرف ترتيب دبى بينهم..صور

السبت، 11 مايو 2019 05:00 م
50 مدينة الأكثر شعبية على انستجرام..اعرف ترتيب دبى بينهم..صور مدينة دبى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحولت مدينة دبى لوجهة عالمية خلال السنوات الماضية، وتبوأت مكانة كبيرة بين المدن العالمية الكبرى، كأحد أبرز المقاصد السياحية فى العالم، وتواصل تحقيق معجزات فى البنية والعمارة، إذ تعتمد الحداثة أسلوب مميز لها، وهو ما جعلها درة المدن العالمية السنوات القليلة الماضية.

وكشف تقريرنشرته صحيفة الديلى ميل البريطانية، أن دبى احتلت المركز الرابع، فى الوجهة الأشهر، من حيث التقاط الصورونشرها عبرانستجرام لعام 2019، وحلت دبى فى المركزالرابع بعد لندن العاصمة البريطانية، والتى تصدرت التصنيف، ويليها باريس مدينة النور، فيما جاءت نيويورك فى المركز الثالث.

التصنيف
التصنيف

ودفعت عاصمة المملكة المتحدة باريس إلى المركز الثاني ونيويورك في المركز الثالث.

تم إنتاج التصنيف بواسطة شركة Hoppa، التي أعلنت النتائج وقارنتها بدراسة متطابقة أصدرتها قبل بضع سنوات، ووضحت النتائج بثلاثة مخططات بيانية.

وتم الكشف عن أفضل 50 وجهة عبر انستجرام، عن طريق عدد المرات التى تم ذكر اسم المدينة فى الهاشتاجات، فيما تم عمل تصنيف لأكثر 10 مدن ضمت صور على طريقة السيلفى، وصور للأزواج.

دبى الأولى فى صور الأزواج
دبى الأولى فى صور الأزواج

 

ومن المثير للاهتمام، أن دبي احتلت المركز الأول في أكثر المواقع شعبية لصور الأزواج على إنستجرام، متغلبة على باريس، التي كانت في السابق تحتل المركز الأول.

وكشفت الدراسة أن طوكيو هى الوجهة المفضلة فى فئة المطاعم، مؤكدة أنه من المثير للاهتمام، أن أفضل 10 مطاعم لا يزال يهيمن عليها المطبخ الآسيوي.

الطعام الآسيوى يتصدر
الطعام الآسيوى يتصدر

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

وفين مصر ؟؟؟؟

هل القاهرة ومصر التى تحوى ثلث اثار العالم فقدت بريقها وجاذبيتها؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة