خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار ليفربول اليوم عن إشادة كلوب بتألق صلاح ومانى وفيرمينو

الثلاثاء، 23 أبريل 2019 02:22 م
أخبار ليفربول اليوم عن إشادة كلوب بتألق صلاح ومانى وفيرمينو ليفربول
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، بمستوى ثلاثى هجوم الريدز محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو مانى، بد المستوى الكبير الذى ظهروا عليه في الفترة الأخيرة.

اخبار ليفربول اليوم

محمد صلاح وساديو مانى مع ليفربول
محمد صلاح وساديو مانى مع ليفربول

قال كلوب فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى لنادى ليفربول اليوم "يجب أن أقول إن الثلاثى فعل ما يتوجب عليه بعد الفوز على كارديف سيتى، فى مباراة مثل هذه كان الموقف الدفاعى للثلاثى الهجومى رائعاً".

وأضاف مدرب ليفربول "على جانب آخر، لا يزال الثلاثي يتمتع بالسرعة والإبداع والرغبة في حسم الأمور. أنا حقاً أحب ما قدموه في هذه المباراة. كانت صعبة للغاية واللاعبون كانوا رائعين".

اخبار ليفربول اليوم

ليفربول
ليفربول

وسجل الثلاثى الهجومى لفريق ليفربول: محمد صلاح وساديو مانى وروبيرتو فيرمينو، 61 هدفاً حتى الآن خلال الموسم الجارى 2018/2019.

يذكر أن ليفربول استعاد ليفربول صدارة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 88 نقطة بعدما فاز على كارديف سيتى بهدفين دون مقابل، بفارق نقطتين على مانشستر سيتى الثانى، ولا يزال للسيتى مواجهة مؤجلة، ستقام يوم الأربعاء المقبل أمام غريمه مانشستر يونايتد، على ملعب "أولد ترافورد".

 

رئيس المقاولون العرب يتمنى رحيل صلاح عن ليفربول

محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب
محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب

أكد محمد عادل المشرف العام على الكرة بفريق المقاولون العرب أن إدارة ناديه تحصل حتى الآن على نسبة من قيمة انتقال الدولى المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى الحالى.

وشدد عادل خلال مداخلة تليفزيونية عبر برنامج "مساء الأنوار" المذاع على قناة النيل للرياضة على ان نادي روما مازال يرسل النسبة الخاصة بانتقال اللاعب الى الدوري الانجليزي والبالغة 4% على اقساط وفقًا للتعاقد بين الناديين.

وتمنى محمد عادل أن يستفيد ناديه من انتقال محمد صلاح القادم لأى من الأندية الأوروبية، خاصة أنه لو انتقل الى أى من الأندية سيحصل المقاولون العرب على نسبة 4% من قيمة التعاقد، والتى ستكون كبيرة للغاية نظرًا لارتفاع قيمة اللاعب السوقية فى الدوريات الأوروبية.

ويرتبط اسم محمد صلاح بالتعاقدات الصيفية لنادي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، اللذان يسعيان إلى التعاقد معه بعد مواصلته التألق بالدورى الإنجليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة