خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نجم ليفربول يرفض رد الجميل لـ محمد صلاح بمباراة كارديف وليفربول.. فيديو

الأحد، 21 أبريل 2019 07:22 م
نجم ليفربول يرفض رد الجميل لـ محمد صلاح بمباراة كارديف وليفربول.. فيديو جيمس ميلنر ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض جيمس ميلنر لاعب وسط ليفربول رد الجميل لنجمنا المصري محمد صلاح، بعدما أصر على تنفيذ ركلة الجزاء التي تمكن من خلالها من تسجيل الهدف الثاني لفريق ليفربول أمام كارديف سيتي بالمباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "كارديف سيتى"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وطلب محمد صلاح من جيمس ميلنر تسديد ركلة الجزاء من أجل تسجيل الهدف الثاني لنادي ليفربول للانفراد بصدارة قائمة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 20 هدفاً والتفوق على سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي وأوباميانج لاعب أرسنال، إلا أن جيمس ميلنر لاعب ليفربول رفض تلبية طلب النجم المصري.

وكان محمد صلاح نجم نادى ليفربول تنازل عن جائزة أفضل لاعب فى مباراة بورنموث التى أقيمت بملعب "فيتنس فيرست"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" لصالح جيمس ميلنر.

محمد صلاح تم اختياره أفضل لاعب فى مباراة ليفربول وبورنموث بعدما سجل 3 أهداف "هاتريك"، وستيف كوك مدافع بورنموث "خطأ في مرماه"، بالدقائق 25 و48 و68 و77 من عمر المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 4 – 0.

وقال محمد صلاح "سوف أمنح جائزة أفضل لاعب فى مباراة ليفربول وبورنموث لزميلى جيمس ميلنر، إنها مباراته الـ500 وكان رائعاً كالعادة، أتمنى أن نفوز ببطولة معاً".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال ديبه

محمد صلاح

الأجانب ناس مابتعرف العواطف يا ابوصلاح

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق احمد سكران

انجليز اندال

انجليز اندال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة