خالد صلاح

نيابة قليوب تنتدب المعمل الجنائى لبيان سبب حريق مصنع الدراجات النارية بقليوب

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 03:17 م
نيابة قليوب تنتدب المعمل الجنائى لبيان سبب حريق مصنع الدراجات النارية بقليوب حريق مصنع أبو حوا بقليوب
القليوبية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة قليوب، اليوم الثلاثاء، إنتداب المعمل الجنائى، لبيان سبب الحريق الهائل الذى إندلع فى مصنع أبو حوا للدرجات النارية بقليوب، واستمر أكثر من 10 ساعات، مما أدى إلى انهيار المبنى بالكامل، وأصيب 4 حالات بالاختناق من رجال الإطفاء وجرى إسعافهم، وشارك فى إخمادة 40 سيارة إطفاء من القوات المسلحة وشركات البترول ومحافظة الجيزة والقاهرة.

وكان قد أكد مصدر أمنى، بمحافظة القليوبية، أن المعاينة الأولية لحريق مصنع أبو حوا الدراجات النارية بقليوب، رجحت أن الحريق سببه ماس كهربائى بمخزن للبطاريات القابلة للاشتعال على مساحة 200 متر، ثم امتد إلى مساحة 4200 متر، وذلك نظرا للمواد القابلة للاشتعال، حيث وصل الحريق إلى الثلاثة طوابق ولا يوجد خسائر فى الأرواح.

وتواصل أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية حتى الآن عمليات التبريد للحريق، بعد السيطرة عليه بعد 10 ساعات كاملة للحريق.

وكان المحافظ أصدر توجيهات بتوفير 30 سيارة إطفاء، إلى جانب الاستعانة بالقوات المسلحة وشركات البترول، فى محاولة لإطفاء الحريق.

وانتقل المحافظ ومدير الأمن اللواء طارق عجيز إلى موقع الحادث، للوقوف على عملية السيطرة على النيران.

وقد إندلع الحريق قرابة الساعة الخامسة مساء أمس الاثنين، فى المخزن القائم على مساحة 200 متر، ثم امتد على مساحة 4200 متر، بفعل مكوناته القابلة للاشتعال.

وقد وصل الحريق، إلى الطوابق الثلاثة الأولى من المخزن، فيما أصيب 4 أشخاص بحالات اختناق، وجرى السيطرة على الحريق بعد إنهيار المبنى بالكامل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة