خالد صلاح

مش كل هدوم أمل كلونى ورا الخيال.. قطع مناسبة وممكن تلبسيها عادى

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 07:00 ص
مش كل هدوم أمل كلونى ورا الخيال.. قطع مناسبة وممكن تلبسيها عادى أمل كلونى


كتبت:مارينا عادل

دولاب النجوم هو خدمة يقدمها اليوم السابع يومياً لمساعدة البنات فى ارتداء أحدث تقاليع الموضة وما يناسبهن من دواليب النجوم كى يشرقن ويطلن بالإطلالات العالمية كنجوم السجادة الحمراء، فكثير من البنات يعتقدن أن ملابس النجمات من الصعب تقليدها أو ارتداء مثلها، ولكن نحن اليوم نقدم لك جولة فى دولاب أمل علم الدين وهى زوجة الفنان جورج كلونى.

 

1. خروجات الأصدقاء أو التسوق

خروجات الأصدقاء أو الشوبينج
خروجات الأصدقاء أو الشوبينج

فى خروجات الأصدقاء تودين أن تكونى أكثر حرية وأكثر راحة خاصة إن كنتن ستذهبن للتسوق معا، فقط يمكنك أن تختارى السروال الجينز مع البلوزة أو البادى المنقوش أو البلوزة السادة النصف كم أو لكى تكونى مختلفة، يمكنك أن تختارى السروال الباجى أو المنقوش النقشة المميزة مع لبلوزة الـbasic  السوداء.

 

2. فى العمل

فى العمل
فى العمل

فى تلك الأحيان يغلب عليك الطابع الرسمى ولكن هذا ليس شرط، فقط يمكنك أن تختارى الفستان الأنيق النصف كم على الركبة أو السروال الأبيض الواسع مع الشيميز الأسود والجاكيت أو البليزر الأسود، هذا بالطبع بجانب البدلة، ويشرق إطلالتك أيضاً الحذاء ذو الكعب العالى.

 

3. فى المناسبات المختلفة

فى المناسبات
فى المناسبات

الجمبسوت هو موضة سنة 2017 وهو مكتسح كل الساحات وذلك لتميز إطلالته وهو شيك للغاية، هذا بجانب موديلاته التى لا تعد ولا تحصى ونقشاته المختلفة، فاحرصى على اطلالتك فى المناسبات بارتداء الجمبسوت بمختلف اشكاله وألوانه، يمكنك أيضاً ارتداء الفستان الواسع الـsuck بل وعليك أن تختارى الألوان الساطعة التى تبرز جمالك وتتماشى مع بشرتك.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة