بالصور.. ممكن تلبسى إيه من دولاب جيجى حديد.. الجمبسوت الأبيض هو الحل

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 12:00 ص
بالصور.. ممكن تلبسى إيه من دولاب جيجى حديد.. الجمبسوت الأبيض هو الحل جيجى حديد
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

متابعة لموضوع "دولاب النجوم" الذى ينشره "اليوم السابع" يوميًا والذى يكون بمثابة شباك مفتوح على أحدث صيحات الموضة التى يتبعها المشاهير ونجمات السجادة الحمراء، وهو بمثابة قاموس موضة لك يساعدك على ارتداء كل ما هو جديد على طريقة نجمات هوليوود، ويجول يوميًا فى خزائن الفنانات ليأتى لك بكل ما يمكنك أن ترتديه من دولابهن الخاص، ونعرض لكم اليوم دولاب عارضة الأزياء الشهيرة جيجى حديد.

1. للتسوق

للتسوق
للتسوق
 
"جيجى" عندما تذهب للتسوق، ترتدى الجينز الـskinny الفاتح وعليه البادى الـbasic  أى البادى السادة الأبيض أو يمكنها أن ترتدى الـsweat pants أى السروال الأبيض وعليه البادى الفضفاض وتضعه دائماً فى السروال. أيضًا ترتدى السروال الجينز الرصاصى وعليه البادى أو الـsweat shirt الأسود.

2. فى العمل أو عشاء عمل

للعمل
للعمل
 
يمكنك أن تظهرى بشكل رسمى مثل جيجى، فقط ارتدِ السروال الأسود السكينى مع  البادى أو التوب الأبيض والبليزر الأسود عليهما أو التوب الأسود مع الجاكيت الأسود، ويمكنك أن ترتدى السيمى فورمال أى ضعى الجينز مع التوب الأبيض وعليهما البليزر الأبيض.

3. مناسبات مختلفة

مناسبات مختلفة
مناسبات مختلفة
 
اختارى الجمبسوت الأبيض فى المناسبات المختلفة حيث إن الجمبسوت مكتسح الساحة هذه السنة ويعطى رونقا خاصا، أيضًا جيجى ترتدى الدريس الأبيض الطويل السادة الكات وفيه الحزام الرفيع الجملى، فهذا المظهر يعطى الهدوء والشياكة فى ملابسك.

4. خروجات الأصدقاء

خروجات الاأصدقاء
خروجات الأصدقاء
عندما تخرجين مع صديقاتك، فأنت تفضلين ألا تتقيدى بالملابس الضيقة، حينها الجينز صديقك، ضعى السروال الجينز مع البادى أو البلوزة الكات بداخله أو الشيميز المخطط أو المنقوش بداخله أيضًا، أو يمكنك اختيار البنطلون الجلد الأسود وعليه البادى الأسود المنقوش مع كارديجان جينز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة