مش محتاجة لرجيم نصائح هتخليكى تخسى من غير حرمان

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 06:00 ص
مش محتاجة لرجيم نصائح هتخليكى تخسى من غير حرمان رجيم وإنقاص الوزن
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير من الفتيات يسعين إلى عمل الرجيم القاسى الذى يحرمهن من الأكلات التى يفضلونها، ويمكن أن يكون رجيم غير صحى بالمرة يعرضهن للأمراض المزمنة، ولكن عليك أن تعرفى أن معنى كلمة رجيم هو النظام فى اللغة الفرنسية، فإن نظمت أكلك جيداً سوف تخسرين الوزن تلقائياً دون أى تعب، ويقدم لك موقع Prevention  بعض النصائح التى عليك أن تتبعيها.

.لا تتركى نفسك للجوع:

الأكل بالخارج
الأكل بالخارج

عليكى ألا تتركى نفسك للجوع نهائياً لأن هذا ينتهى بك إلى تناول أى شىء تجيدينه فى طريقك ولا تفكرين فى البحث عن الوجبات الصحية، لذلك عليك أن تأكلي كل الوجبات فى مواعيدها ولا تنتظرين الشعور بالجوع، فيمكنك أن تأكلى فى الصبح البيض المسلوق أو الزبادى الذى يعمل على عدم احساسك بالجوع لفترات طويلة.

.كلى مباشرة بعد التمرينات:

الأكل بعد التمرين
الأكل بعد التمرين

إذا كنت تفضلين التمرينات، وهذا ما يجب عليك أن تقومى به للحفاظ على شكل جسمك، عليك أن تؤجلى وجبتك بعد التمرينات مباشرة، فإنك أن أكلت قبل التمرين لن يكون لديك المقدرة للتمرين الجيد، ولكن إن تناولت الطعام بعد التمرينات، لن يهون عليك التعب الذى بذلتيه فى التمرين فستجبرين نفسك على الأكل بحدود.

.القضمة الصغيرة:

قطمات أصغر
الأكل بالشوكة

عند تناول الطعام، عليك أن تأكلى ببطء قدر المستطاع إلى جانب إنك عليك أن تأخذي قضمة صغيرة، فهذا يساعد على خسارة حوالى 75 كالورى فى اليوم، ويساعدك على الشبع سريعاً.

.ابتعدى عن الأملاح:

تجنبى الأملاح
تجنبى الأملاح

الأملاح تعتبر عاملا أساسيا ضد خسارة الوزن وتساعد على تثبيت الوزن بشكل كبير وسريع، حيث إنها تعمل على احتفاظ الجسم بالماء بداخله 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة