5 أكلات للرجيم من مطبخك وانسى شفط الدهون وتدبيس المعدة

السبت، 02 ديسمبر 2017 02:00 ص
5 أكلات للرجيم من مطبخك وانسى شفط الدهون وتدبيس المعدة رجيم
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

البحث عن الطريقة التى يمكن من خلالها تحقيق حلم فقدان الوزن أصبح هاجسا لدى العديد من الفتيات ممن يحلمن بامتلاك جسد مثالى، فسواء كان الحل هو اتباع نظام رجيم قاسٍ، أو حتى الخضوع لإحدى العمليات الجراحية التى يمكنها تحقيق هذا الحلم فسيلجأن إليه مهما كانت النتائج، وقد نشر موقع "boldsky" قائمة بمجموعة من الأطعمة التى يمكنها أن تساعدهن فى اتباع نظام رجيم يساعدهن على فقدان الوزن، دون الحاجة للذهاب إلى طبيب لإجراء جراحة للتخلص من الوزن الزائد، وتتميز بوجودها فى مطبخك، وبالتالى لن تجد الفتيات عناء فى تجهيزها بسهولة، ودون الحاجة للخضوع لجراحة تدبيس معدة أو حتى شفط دهون.

 

رجيم بالزنجبيل

رجيم بالزنجبيل
رجيم بالزنجبيل

 

يعد أحد الحلول السحرية التى يمكن اللجوء إليها من أجل التخلص من الوزن الزائد، فإذا كنت تبحث عن نظام رجيم يمكنه تحقيق حلم الوزن المثالى فالزنجبيل هو الحل، فهو يتميز بحث الجسم على التخلص من الوزن الزائد سريعاً.

 

رجيم بالثوم

رجيم بالثوم
رجيم بالثوم

 

باعتباره من الأعشاب منخفضة السعرات الحرارية فهو يعمل كعامل مساعد لفقدان الوزن، فقط يمكنك تناول فصوص الثوم الطازجة يومياً.

 

رجيم بالقرفة

رجيم بالقرفة
رجيم بالقرفة

 

بصرف النظر عن فوائدها المتعددة، فالقرفة تساعد بشكل كبير على فقدان الوزن بسرعة، يمكنك إضافتها إلى القهوة التى تتناولها فى الصباح للتخلص من وزنك ودون الحاجة لاتباع نظام رجيم قاسٍ.

 

رجيم بالفلفل الحار

رجيم بالفلفل الحار
رجيم بالفلفل الحار

 

أظهرت الدراسات أن استهلاك الفلفل الحار بانتظام يساعد على تقليل الشهية، فضلاً عن مساهمته فى حث الجسم على حرق المزيد من السعرات الحرارية، لذا فهو يعد من أهم الأكلات التى يمكن تناولها إذا كنت تريد اتباع نظام رجيم.

 

رجيم بالليمون

رجيم بالليمون
رجيم بالليمون

 

يضفى الليمون على الأطعمة نكهة مختلفة، ويشتهر بامتلاكه لسعرات حرارية منخفضة، ويمكنك استغلاله لإضافته لكل الأطعمة التى تقوم بتناولها من أجل التخفيض من سعراتها الحرارية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة