سيبك من الدايت واتبعى 7 نصايح صحية من غير رجيم

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 04:00 ص
سيبك من الدايت واتبعى 7 نصايح صحية من غير رجيم فقدان الوزن
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير من الفتيات يسعين إلى أن تكون أجسامهن فى أجمل شكل، لذلك يعرض لكى موقع WebMD 7 نصيحة غير مرهقة للحفاظ على جسمك دون رجيم قاس. 

7 نصائح للحفاظ على جسمك بدون رجيم

قبل أن تبدئى فى تناول الطعام المفضل لكى، عليك أن تشربى الكثير من المياه أو العصائر الخالية من السكريات والكالورى، هذا سوف يعمل على ملء معدتك قبل الأكل.  

شرب المياه
شرب المياه

2.فى الليل نشعر بالجوع الشديد خاصة فى الساعات المتأخرة من الليل، لذلك يمكنك أن تأكلين ولا تحرمين نفسك، ولكن عليك أن تأكلين الأكلات الدايت، مثلاً يمكنك أن تأكلين الأيس كريم ولكن المصنوع من السكر الدايت واللبن الخالى الدسم، أو البسكويت الدايت.

أكل الليل
أكل الليل

3.إذا كنتِ تحبين الحلوى والمعجنات، لا تحرمى نفسك منها ولكن عليك أن تشترى القليل منها، فبدلاً من شراء الحجم الكبير يمكنك أن تلجأى إلى الأحجام المتوسطة.

حلويات أقل
حلويات أقل

4. نظام الأكل الذى يسمى فطار وغداء وعشاء فقط يعد من أفشل الطرق، لكن عليكِ أن تأكلى حوالى 5 وجبات يومية وحاولى أن تملئي معدتك قبل كل وجبة بحوالى ساعتين بالسلطة أو الفواكه المحببة لديك.

سناكس
سناكس

5.احرصى دائمًا أن تكون معظم وجباتك من البروتين مثل اللحم أو الفراخ أو البيض وقللى كثيرًا من النشويات أو السمن أو الزيوت.

بروتين
بروتين

6.اكثرى من الشطة والمأكولات الحارة ضمن وجباتك لأن هذا يساعدك فى التقليل من الأكل والإشباع سريعًا إلى جانب زيادة نسبة الحرق.

اكثرى الشطة والتوبل
اكثرى الشطة والتوبل

7.لا تملئى ثلاجتك بكل المأكولات التى تشتهيها ذات الكالورى العالى، فقط قللى منها على حد استعمالك اليومى الخفيف، هذا يساعدك فى عدم الإسراع إلى فتح ثلاجتك.

أكلات مفيدة فى الثلاجة
أكلات مفيدة فى الثلاجة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة