بالصور.. دليلك الكامل لارتداء الجاكيت الجلد الأسود السنة دى فى 20 صورة

الأحد، 04 ديسمبر 2016 06:00 م
بالصور.. دليلك الكامل لارتداء الجاكيت الجلد الأسود السنة دى فى 20 صورة الجاكيت الجلد الأسود
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنتِ من الفتيات اللاتى تتسع أعينهن بمجرد المرور بجانب فتارين الملابس، وأمام صور أحدث خطوط الموضة، فأنت حتماً تقعين بين احتمالين لا ثالث لهما، إما تمتلكين بالطبع جاكيت من الجلد الأسود القصير، أو ترغبين بشدة فى امتلاك قطعة مماثلة، وذلك لأنه من القطع التى لا يخلو منها دولاب فتاة تعشق الأناقة، أو أخرى ترغب فى استكمال أناقتها بواحدة من القطع السحرية تلك التى يمكنك وضعها على كل شئ أياً كان لونه، وهو ما يحققه لك هذا الجاكيت الذى يجب عليكِ معرفة الخريطة الكاملة المناسبة لارتدائه فى جميع المناسبات، هذا إلى جانب كونه واحد من القطع الأساسية فى خطوط موضة شتاء 2017 كقطعة شتوية لا تموت مهما تغيرت توجهات الموضة.

الجاكيت الأسود الجلد، وخاصة القصير يصلح ليوم عمل مرهق طويل، ويصلح أيضاً لسهرة مميزة، كما يصلح لخروجة صباحية لالتقاط فناجيل القهوة بصحبة أصدقائك فى نسمات برد الشتاء، وبالطبع يصلح لخروجة مسائية أكثر توهجاً، كل ما عليكِ هو التعرف على الحيل المناسبة لتغيير ما فوقه وتحته ليتماشى مع كل مناسبة بالأناقة ذاتها..

الجاكيت الأسود الجلد للخروجات النهارية ..

الجاكيت الأسود مع لون مختلف
الجاكيت الأسود مع لون مختلف

عشرات الطريق هى التى يمكنك من خلالها ارتداء الجاكيت الأسود فى خروجات نهائية على حسب المناسبة، سواء للإفطار صباحاً، أو لفنجال من القهوة، أو للذهاب للعمل.

الجاكيت الأسود كاجوال
الجاكيت الأسود كاجوال

يمكنك ارتداء الجاكيت الأسود بطريقة كاجوال، من خلال وضعه فوق بنطلون رياضى باللون الذى تختارينه، وحذاء رياضى أبيض، مع حقيبة "كروس" وكوفيه بالشكل الذى تفضلينه، للحصول على مظهر كاجوال جذاب لخروجة نهارية ..

 

الجاكيت الأسود مع الجينز
الجاكيت الأسود مع الجينز

 

الجاكيت الأسود من الجلد يمكن وضعه أيضاً فوق اختيارك من الجينز بأى لون واستايل، وذلك لأنه يناسب كل أنواع الجينز، وفقاً لاختيارك للحقيبة والاكسسوارات المناسبة والحذاء أيضاً.

الجاكيت الأسود مع الأسود
الجاكيت الأسود مع الأسود

بسهولة يمكنك وضع الجاكيت الأسود فوق بنطلون أسود وتوب من اللون نفسه للحصول على إطلالة مميزة من الأسود بالكامل إذا كنتِ من عشاق اللون الذى تختبئ خلفه الكثير من الفتيات، كما يمكنك إضافة لمسة كلاسيكية بارتداء كعب عال من لون أخر لتحصلى على طلة كلاسيكية نهارية بسهولة.

الجاكيت الأسود على جيب قصيرة
الجاكيت الأسود على جيب قصيرة

ضعى الجاكيت الأسود فوق "جيب" قصير بأى لون مع شراب مميز وبوت يناسب الطلة النهائية واحصلى على شكل مميز فى الصباح أو المساء.

الجاكيت الأسود على بينسل دريس
الجاكيت الأسود على بينسل دريس

الجاكيت الأسود يناسب الفساتين الـ"pincel " الطويلة التى تتميز بها "كيم كاردشيان" وتعرف بإطلالة كيم أحياناً، الجاكيت الأسود يناسب هذا الفستان جداً بكل ألوانه فقط أحضرى حذائك الرياضى الأبيض، وضعى الـ"سكارف" المناسب حول رقبتك لتحصلى على هذا الشكل من دولابك دون الحاجة لشرائه بالكامل.

الجاكيت الأسود
الجاكيت الأسود









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة