بالصور .. ازاى تلبسى الجاكيت الفرو الأبيض فى الخروج والشغل والسهر ؟

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 04:00 م
بالصور .. ازاى تلبسى الجاكيت الفرو الأبيض فى الخروج والشغل والسهر ؟ الجاكيت الفرو الأبيض
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير من الأناقة والكلاسيكية والذوق الرفيع هو ما تخفيه الفتاة التى أنفقت مبلغاً لا بأس به لاقتناء "جاكيت فرو"، فلا تبحث عن هذه القطعة الثمينة بالطبع، سوى فتاة تفهم جيداً ماذا ترتدى، وتعرف أين ومتى يمكنها التحول لسيدة أنيقة بمجرد وضعه على أكتافها، كما أنها تدرك أيضاً أن هذه القطعة لها قوانين خاصة فى الاستايلنج لتظهر جمالها، لذلك يجب عليكِ بعد إنفاق نصف مالك لشرائها، التعرف على الطرق المناسبة لارتداء "الجاكيت الفرو" فى مناسبات مختلفة .

الجلد أفضل اختيار مع الجاكيت الفرو ..

مع الجلد
مع الجلد

جاكيت فرو أبيض، مع بنطلون من الجلد باللون الأسود، سيصنع حتماً مظهر كلاسيكى انيق، جربى ارتداء الجاكيت الفرو الأبيض مع بلوزة سوداء، وبنطلون من الجلد، مع اختيار حذاء بكعب عال، وحقيبة سوداء صغيرة، ويصلح للسهرة أو لموعد هام.

الجاكيت الجلد "كاجوال"..

4

كاجوال

إذا دفعك مزاجك ذات صباح بارد لارتداء الجاكيت الفرو، يمكنك ببساطة استبدال البنطلون الأسود، باخر من الجينز الأزرق الفاتح، مع   Under shirt باللون الأبيض وحقيبة بنية اللون، أو هافان، ستحصلين على إطلالة نهارية مميزة.

الجاكيت الفرو مع فستان قصير ..

الجاكيت الفرو مع فستان
الجاكيت الفرو مع فستان

مع فستان قصير بأى لون تختارينه، سواء الأسود أو لون أخر أكثر إشراقاً، واختارى "هاف بوت" مناسب للون فستانك وستحصلين على طلة مميزة، تصلح للخروج صباحاً أو مساء حسب اختيارك للفستان.

الجاكيت الفرو على طريقة "جينفير لوبيز" ..

جينفير
جينفيرلوبيز

من أكثر نجوم هوليود أناقة على الإطلاق، النجمة "جينفير لوبيز" التى يصلح دولابها ككتالوج لتعليم أصول الموضة، كان لها أكثر من تجربة مع الفرو بألوانه، أما عن الأبيض فاختارت "لوبيز" ارتدائه بطريقتين على اللون الأبيض أيضاً، تظهر فى الصورة الأولى بالجاكيت الفرو الأبيض مع بذلة أنيقة من اللون الأبيض، وفى الصورة الثانية مع فستان أبيض أعطاه الجاكيت أناقة أخاذة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة