باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. الإمارات تعلن إعادة فتح المطارات أمام حركة الترانزيت.. تمديد حالة التعبئة العامة لمدة 4 أسابيع فى لبنان..زلزال بقوة 6.5 درجة يهز شمال هالماهيرا بإندونيسيا

الخميس، 04 يونيو 2020 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. الإمارات تعلن إعادة فتح المطارات أمام حركة الترانزيت.. تمديد حالة التعبئة العامة لمدة 4 أسابيع فى لبنان..زلزال بقوة 6.5 درجة يهز شمال هالماهيرا بإندونيسيا فتح مطارات الإمارات أمام حركة الترانزيت
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

تمديد حالة التعبئة العامة لمدة 4 أسابيع في لبنان

أعلن المجلس الأعلى للدفاع في لبنان، تمديد حالة التعبئة العامة لمدة 4 أسابيع، مع الإبقاء على نشاط القطاعات الاقتصادية بشروط محددة، وفقا لخبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز منذ قليل.

الإمارات تعلن إعادة فتح المطارات أمام حركة الترانزيت

أعلنت حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الخميس، على تويتر عن إعادة فتح المطارات أمام حركة الترانزيت بعد أن كانت قد توقفت في مارس.

 

قالت وزيرة الشؤون الخارجية الأسترالية ماريس بين عشية قمة عالمية عن اللقاحات تُعقد اليوم الخميس، عبر الإنترنت إن بلادها ستتعهد بدفع 300 مليون دولار أسترالي (207 ملايين دولار أمريكي) لتوفير لقاحات للأطفال في منطقة المحيطين الهندي والهادي.

 

زلزال بقوة 6.5 درجة يهز شمال هالماهيرا بإندونيسيا

قال المركز الألماني لأبحاث علوم الأرض إن زلزالا بقوة 6.5 درجة هز شمال هالماهيرا في إندونيسيا اليوم الخميس. وأضاف المركز أن الزلزال وقع على عمق 105 كيلومترات.

الكنيست الإسرائيلى يعلق جلساته بعد إصابة عضو بفيروس كورونا

علق الكنيست الإسرائيلي جلساته المقررة اليوم الخميس، بعد أن أثبتت الفحوص إصابة أحد النواب بفيروس كورونا، بينما أغلقت بعض المدارس أبوابها مرة أخرى وسط مخاوف من تفشي المرض مجددا.

طقس الخليج.. غائم بالإمارات وأمطار رعدية بالسعودية ومستقرا فى البحرين

تشهد منطقة دول الخليج، حالة من عدم الاستقرار في حالة الطقس، حيث من المتوقع أن تشهد السعودية أمطارا رعدية، فيما يغلب الطقس الغائم جزئيا على الإمارات، ومستقراً فى البحرين.

مقالات صحف الخليج.. ممدوح المهينى يتساءل: من قتل جورج فلويد؟.. محمد النغيمش يتحدث عن انتشار فيروس كورونا وتصديق نظرية المؤامرة.. خليل حسين: خريف أمريكا العنصرى

تناولت مقالات صحف الخليج، اليوم الخميس، العديد من القضايا المهمة، وأبرزها أنه بعد وصول باراك أوباما كأول رئيس أمريكى من أصول أفريقية، شاع اعتقاد فى الداخل الأمريكى، مفاده أن المجتمع الأمريكى تخطى عقدة التمييز العنصرى التى سادت فى السلوك الجمعى لسنوات طويلة، إلا أن الكثير من الأحداث، أثبتت أن هذا السلوك ليس عابراً فى الحياة السياسية الأمريكية، بل له أسبابه التى من الصعب تجاوزها، إذ أن التمييز العنصرى انطلق من خلفيات قانونية أرست أكثر من مجرد أعراف تسببت فى الكثير من الأذى المجتمعى.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة